جوانا القاعي جوانا القاعي 20-05-2024
كيف أثير زوجي في المنام

كيف اثير زوجي في المنام سؤال تطرحه الكثيرات ونخصص مقالنا اليوم للإجابة عنه ولنستعرض أبرز طرق إثارة الزوج بشكل عام، تابعينا!

ias

مما لا يختلف عليه اثنان أنّ العلاقة الزوجية الناجحة تقوم على الاحترام والثقة المتبادلين بين الزوجين. اذ من المهم أن يشعر كلا الزوجين بالراحة والأمان في علاقتهما، وأن يكونا على استعداد لفهم احتياجات بعضهما البعض. في هذا المقال، سنقدم لك بعض النصائح التي تساعدك في تعزيز الروابط وإثارة الشريك سواء في المنام وبعيدًا من المنام.

تعزيز الروابط العاطفية أولًا!

قبل أن نخوض في الجانب الجسدي من علاقتكما، من المهم أن تعملا معًا على تعزيز الروابط العاطفية بينكما. ويمكنكما تحقيق ذلك من خلال:

  • التواصل مع بعضكما البعض: التواصل المفتوح والصادق هو أساس أي علاقة ناجحة. تحدثا بصراحة حول احتياجاتكما ورغباتكما الجنسية حتى تتوصّلا إلى ما يرضي كلاكما.
  • اقضيا بعض الوقت معًا: خصصا وقتًا لممارسة الأنشطة التي تستمتعان بها معًا، سواء كانت رحلات أو هوايات أو مجرد وقت لكما معًا.
  • عبّرا عن مشاعركما لبعضكما البعض: لا تترددا في التعبير عن مشاعركما لبعضكما البعض، سواء كان ذلك بالكلمات أو الحركات الرومانسية البسيطة.

طرق إثارة الشريك

والآن، قبل الإجابة عن سؤالك كيف اثير زوجي في المنام، اليك طرق إثارة الشريك بطريقة لك وخصوصًا إن كنت امرأة خجولة إلى حد ما:

  • اهتمي بمظهرك: الاهتمام بمظهرك الخارجي وارتدي ملابس جذابة ومثيرة وهذه الخطوة الأولى في إثارة زوجك. ولا تنسي أن تضعي عطرًا جذابًا وليس قويًا وهذا من شأنه أن يجعل زوجك متعلقًا بك.
  • المداعبة: المداعبة بطريقة رقيقة تساهم في خلق جو رومانسي وإثارة الزوج.
  • أظهري لزوجك رغبتك به: أظهري اهتمامك بالشريك وشوقك له في الفراش، سواء كان ذلك بالكلمات المباشرة أو من خلال الإيماءات.
  • أصغي إلى احتياجات الشريك: استمعي إلى احتياجات الشريك واحرصي على تلبيتها والمهم هنا أن تعرفي أنّ فرض رغباتك عليه أو العكس لا ينجح العلاقة بل على العكس، فنجاح العلاقة يعتمد على إحقاق التوافق بينهما.
  • لا تضغطي على زوجك: من المهم أن تحترمي رغبات زوجك وحدوده كذلك والأمر ينطبق عليك. لذلك لا تضغطي على الشريك لفعل أي شيء لا يشعر بالراحة تجاهه. 
  • بادري بالتوقيت المناسب: احترمي رغبات زوجك والأوقات التي لا يشعر فيها بالارتياح في المزاج المناسب، وفي هذه الأوقات فإنّ عدم التقرّب من زوجك جنسيًا هو الحل الأمثل.

كيف تثيرين زوجك في المنام؟

بعد أن تعرفت معنا في وقت سابق على الأحلام الجنسية الشائعة وتفسيراتها النفسية، اليك بعض الطرق لإثارة زوجك في المنام!

  • الاستعداد العقلي قبل النوم: في البداية وقبل الخلود للنوم، حاولي التركيز على أفكار وصور رومانسية تتعلق بزوجك. تخيلي نفسك وأنت تستمتعين معه بأوقات رومانسية وحميمة،
  • الاستلهام من الخيالات الرومانسية: استلهمي أفكارًا من الروايات والأفلام الرومانسية التي تحبّينها. بمعنى آخر، تخيلي نفسك وزوجك في مواقف رومانسية مشابهة أثناء الحلم.
  •  التركيز على المشاعر والأحاسيس: ركزي على المشاعر والأحاسيس التي تريدين تجربتها مع زوجك في الحلم، مثل الحميمية والرومانسية والشغف والموافق الجريئة في الفراش وحتى وضعيات الجماع التي تحبّينها.

استخدام لغة الجسد في إثارة الزوج نصائح أخرى

  • النظرات المثيرة: للتواصل البصري والنظرات المثيرة تأثير أكبر مما تتصوّرين على الحميمة وإثارة الزوج، لذلك لا تترددي في استخدام هذه الطريقة لإثارة زوجك.
  • التقبيل والعناق بطريقة رومانسية: فوائد العناق في الحياة الزوجية لا تعد ولا تحصى، فهو ليس طريقة للتعبير عن العواطف وحسب بل الشغف والإثارة كذلك!
  • المغازلة: استخدام كلمات مثيرة ورومانسية بصوت هادئ وناعم يثير زوجك حتى الجنون!
  • الملابس المثيرة: ارتداء الملابس الداخلية المثيرة تحرّك مشاعر الزوج وتثيره بشكل كبير، لذلك احرصي على اختيار الملابس المثيرة التي تجذب زوجك وتجعله متعطّشًا لممارسة الجماع معك.
  • شاركيه الحمام: يحب الزوج ممارسة الجماع أثناء الاستحمام لذلك يمكنك أن تستغلي هذا الوقت لتمضي أوقات حميمة معه، قبّليه في نقاط ضعه واستغلي أماكن الإثارة لديه.
  • الملابس المثيرة: تأثير الملابس الداخلية على رغبة الزوج قوي للغاية، لذلك احرصي على ارتداء اللانجيري التي تقوده الى الجنون وتحرك رغبته.
  • التدليك: لا شيء يضاهي تأثير التدليك والمداعبات الزوجية في إشعال رغبة الزوج، لذلك اطلبي من زوجك الاستلقاء على السرير ثم ضعي الزيت على جسده ودلكيه من الأعلى الى الأسفل.

وأخيرًا، بعد الإجابة عن سؤالك كيف اثير زوجي في المنام وقد قدّمنا لك أهم النصائح لإثارة الزوج وإشعال رغبته، من المهم أن تعرفي أنّ نجاح العلاقة الحميمة يتطلّب منك بذل التضحيات، وأحيانًا القيام بأمور قد لا تجدين لها جدوى أو قد لا تثيرك كما تثير زوجك، لكن من الضروري أن تتخلّيا عن الأنانية في هذه الأوقات! والآن، تعرفي على اماكن الاثارة عند الرجل!

الحياة الزوجية العلاقة الزوجية إثارة الزوج الإثارة في المنام الاهتمام بالمظهر التدليك الحميمي التعبير عن المشاعر التواصل العاطفي التواصل المفتوح الخيالات الرومانسية الراحة العاطفية الرومانسية العناق الرومانسي المداعبة المغازلة الملابس الداخلية الوقت الحميمي تعزيز العلاقة طرق إثارة الزوج لغة الجسد ملابس جذابة نصائح زوجية

مقالات ذات صلة

نتائج إهمال الزوج لزوجته
العلاقة الزوجية نتائج إهمال الزوج لزوجته وتأثيره على العلاقة
أكثر ممّا تعتقدين..
من يتعب أكثر الرجل أم المرأة في العلاقة الزوجية
الجماع من يتعب أكثر الرجل أم المرأة في العلاقة الزوجية؟
ليس كما تعتقدين!
ضيق التنفس أثناء العلاقة الزوجية عند المرأة
العلاقة الزوجية أسباب ضيق التنفس أثناء العلاقة الزوجية عند المرأة
عوارض تُحذّركِ من مشاكل صحيّة أعظم!
المخدر الموضعي لعلاج سرعة القذف
مشاكل جنسية زوجي يستخدم مخدر موضعي: هل الأمر طبيعي؟
هل المخدر علاج فعال لسرعة القذف؟
لماذا أشعر بالنعاس وعدم النشاط بعد العلاقة الزوجية؟
الثقافة الجنسية لماذا أشعر بالنعاس وعدم النشاط بعد العلاقة الزوجية؟
عدم أخذ فترات راحة أثناء العلاقة
حركات بعد النفاس للزوج
العلاقة الزوجية بعد الولادة حركات بعد النفاس للزوج تضمن إعادة إحياء الأحاسيس في العلاقة
استعيدي قوّة علاقتكِ مع شريككِ بعد الولادة!
كيفية الغسل بعد العلاقة الزوجية للمراة
العلاقة الزوجية كيفية الغسل بعد العلاقة الزوجية للمرأة بالتفصيل
الخطوات التي يجب اتّباعها..
اضرار عدم اشباع الزوجة
الثقافة الجنسية اضرار عدم اشباع الزوجة على العلاقة المشتركة
أكثر ممّا تعتقدين..
هجر الزوجة لزوجها بسبب مشاكل
العلاقة الزوجية حكم هجر الزوجة لزوجها بسبب مشاكل في الإسلام
الرأي الديني الدقيق..
الخياطة والجماع بعد الأربعين
العلاقة الزوجية الخياطة والجماع بعد الأربعين: إليك كل ما يجب أن تعرفيه!
هذا ما يجب أن تتوقعيه بعد الأربعين!
زوجي كرهني
المشاكل الزوجية زوجي كرهني بعد التكميم: ماذا أفعل؟
ما أسباب ذلك وكيف تتعاملين معه؟
حكم التخيل اثناء العلاقة الزوجية
العلاقة الزوجية حكم التخيل اثناء العلاقة الزوجية في الإسلام
الجواب الديني الصحيح..

تابعينا على