إختبري نفسك: هل تستعملين الفوطة اليومية المناسبة لك؟

كيفية اختيار الفوطة اليومية المناسبة

إن كنتِ تسعين إلى الحفاظ على نظافتكِ الشخصية والحميمة بعيداً من المضاعفات والإحراج، من الضروري أن تلجئي إلى الفوط اليومية على مدى الشهر، ما عدا أيام الدورة الشهرية بالطبع... ولكن، هل تعلمين أن إختيار الفوط في هذا الخصوص لا يجب أن يكون عفوياً، وعليكِ التفكير بظروفكِ وحالتكِ قبل الإقدام على ذلك؟

في هذا السياق، عليكِ الأخذ في الإعتبار عوامل مختلفة عند إختياركِ للفوطة المناسبة لكِ، وذلك حسب:

  • نشاطكِ البدني: سواءً كنتِ تمارسين الرياضية بشكل دوري، أو أن أسلوب حياتكِ لا يسمح لكِ بذلكِ، فكّري في هذا العامل؛ فمن الأفضل مثلاً اللجوء إلى الفوط القطنية والسريعة الإمتصاص عند ممارسة الرياضة، لتفادي ارتفاع الرطوبة في المواضع الحساس وتعريض نفسك للفطريات والإلتهابات.
  • وزنكِ: إن كنتِ تعانين من الوزن الوائد، من المفضّل أن تلجئي إلى الفوط اليومية كبيرة الحجم، وذلك لراحة أكبر ولكي تتلاءم مع شكل جسمكِ.
  • عمركِ\حالتكِ الإجتماعية: قد يختلف إختياركِ للفوط اليومية ما بين عمر المراهقة، وسنّ الرشد، بالأخص مثلاً بعد الزواج والإنجاب، علماً بأنكِ تحتاجين في تلك المرحلة إلى فوط صحية أيضاً من الحجم لكبير لإمتصاص الإفرازات ما بعد النفاس، وتفادي إحراج حالات سلسل بول.

لذلك، ولإكتشاف ما إن كنتِ تستعملين الفوط اليومية المناسبة لك، جئناكِ بإختبار بسيط يكشف لكِ أي نوع من الفوط اليومية عليكِ إختياره!

إختبري نفسكِ: