حامل؟ هكذا تختارين نوع الفوطة اليومية الأنسب لكِ!

كيفية إختيار نوع الفوطة اليومية الأنسب خلال الحمل

ما إن تعرفي بخبر حملكِ حتى تبدأين بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين حمل آمن بعيد عن المضاعفات قدر الإمكان. وإلى جانب التغييرات في أسلوب حياتكِ اليومي ونظامكِ الغذائي، ما هي التغييرات التي عليكِ القيام بها على صعيد النظافة الشخصية؟

رغم أن لا حاجة للتبديلات الجذرية في هذا الخصوص، إلاّ أن عليكِ توخي الحذر بشكل أكبر لتفادي أي مشاكل في المنطقة الحميمة، والتي قد تهددّ سلامة حملكِ. لذلك، إستمرّي في إتباع الأسس الضرورية للنظافة الشخصية، أو قومي بتصحيحها في حال كنتِ لا تقومين بها كما يجب.

في هذا السياق، نتطرّق إلى موضوع إستخدام الفوط اليومية، والذي يعتبر ضرورياً خلال فترة حملكِ، خصوصاً لمراقبة أي إفرازات غريبة قد لا تستطيعين كشفها عند إرتداء الملابس الداخلية الملوّنة مثلاً.

فهل عليكِ إستعمال نوع معين من هذه الفوط؟

إجمالاً، لا بأس بإستخدام الفوط التقليدية أو تلك المعطّرة، ولكن من المفضّل في تلك الحالة أن تلجئي إلى الفوط اليومية كبيرة الحجم، إذ تنصحكِ "عائلتي" بفوط كيرفري اليومية الكبيرة Carefree Plus.

هذه الفوط بالملمس القطني الناعم ستمنحكِ الراحة والإنتعاش الذي تبحثين عنه، ولكن لماذا عليكِ إختيارها بالحجم الكبير بالتحديد؟ نستعرض معكِ الأسباب:

  • تزايد الإفرازات: من الطبيعي جداً خلال الحمل أن تختبري تغيّراً ملحوظاً في الإفرازات المهبلية لديكِ، بسبب التغير الحاصل أيضاً في مستوى الهرمونات. لهذا السبب، قد تحتاجين لفوط يومية أكبر حجماً وأكثر قدرة على الإمتصاص، ما تتميّز به فوط كيرفري الكبيرة.
  • إحتمال السلس البولي: كذلك، قد تتعرّضين لمشكلة السلس البولي الشائعة خصوصاً في الأشهر الأخيرة من حملكِ بسبب ضغط الجنين على المثانة. وهنا تأتي فوط كيرفي بلس لتؤمن لكِ حماية أكبر وتحميكِ من الإحراج بفضل قدرتها على حبس البلل والرائحة لأطول فترة ممكنة.
  • نوع السراويل الداخلية: غالباً ما تبتعد المرأة الحامل عن السراويل منخفضة الخصر وبالقصات الضيقة، وتلجأ إلى السروال الداخلي بالخصر العالي، ما يجعل إستخدام الفوط اليومية الكبيرة من Carefree أكثر ملائمةً لهذه القصة.

فما الذي تنتظرينه، إجعلي من حملكِ تجربةً آمنة وخالية من الإحراج مع هذه الفوط اليومية.