كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة وما هي العوامل المؤثرة فيه؟

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة وما هي العوامل المؤثرة فيه؟

المواضيع

  1. ما هو القذف عند المرأة؟

  2. كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة؟

  3. كيفية ضمان وصول المراة لمرحلة القذف!

تتساءلين كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة وما الخطوات الواجب على الرجل القيام بها لضمان بلوغ المراة مرحلة القذف اضافة الى كيفية إطالة المدة الزمنية للجماع؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه كل الحقائق عن القذف الانثوي.

يعتقد بعض الرجال ان القذف بعد العلاقة الحميمة هي سمة خاصة بهم فقط، لكن اظهرت الدراسات والابحاث ان المرأة تقذف ايضا اثناء الجماع ولكن كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة؟

ما هو القذف عند المرأة؟

قبل ان نجيبك في مرحلة لاحقة على سؤال كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة، لا بد من ان نكشف لك اولا ما المقصود بالقذف عند المراة؟

القذف عند المراة المعروف ايضا بالقذف الانثوي هو عبارة عن خروج سائل مائي شفاف يختلف بلونه وقوامه عن البول وذلك بعد بلوغ المرأة مرحلة النشوة الجنسية، ويخرج هذا السائل على دفعات خصوصا ان غدد السكين التناسلية التي تقع بجانب الاحليل هي من تفرزه.

تجدر الاشارة الى ان هناك نوعين من السائل التي تفرزه المراة وهما:

  1. السائل المتدفق وهوسائل عديم اللون والرائحة يتدفق بكميات كبيرة بعد الجماع

  2. السائل الذي يتم قذفه على مراحل: ويشبه بطبيعته السائل المنوي للذكور اذ يبدو كثيفا وحليبي القوام

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة؟

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما هي المدة الطبيعية للجماع في الاسبوع، نجيبك في ما يلي على سؤال كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة؟

في الواقع، وبحسب ما اظهرت دراسة امريكية اجريت في عام 2020 فان المدة التي تتطلبها المراة للقذف تختلف من امراة الى اخرى وباختلاف عدة عوامل ابرزها بلوغ المراة مرحلة النشوة الجنسية او ما يعرف بهزة الجماع او عدمه.

وقد وجدت الدراسة ان متوسط الوقت الذي تستغرقه النساء للوصول الى النشوة الجنسية وبالتالي حدوث القذف هو 13.41 دقيقة، لكنه قد يقل او يطول عن هذه المدة وذلك استنادا الى مدى اثارتها الجنسية.

تجدر الاشارة الى ان 17% من النساء لا يصلن ابدا الى رعشة الجماع وبالتالي لا يختبرن القذف.

كيفية ضمان وصول المراة لمرحلة القذف!

اذا، وبعد ان اجبناك اعلاه على سؤال كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة وكشفنا لك في موضوع آخر عن افضل دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا والحد من اعراضه المزعجة عند الرجال، نطلعك في ما يلي على كيفية ضمان وصول المراة لمرحلة القذف:

  • استخدام الزوج للتعابير الرومنسية في الفراش، اذ ان الكلمات الرومنسية التي يقولها الزوج بصوت خافت من شانها ان تزيد من مستوى الاثارة الجنسية عند المراة.
  • الموسيقى هي ايضا من السبل التي يمكن للزوج اللجوء اليها في فترة ما قبل الجماع لتحفيز المراة على ممارسة العلاقة الحميمة وزيادة اثارتها.
  • مداعبة الزوج برقة وتقبيلها بشغف لبعض الاعضاء في جسم المراة لا سيما الثديين والرقبة والاذنين، هي من الطرق التي تسهل وصول المراة لمرحلة النشوة الجنسية وبالتالي القذف.

اخيرا، بعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة وكيفية ضمان وصول المرأة لهزة الجماع، ندعوك الى اكتشاف علاج عدم الاحساس بالجماع عند النساء.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟