كيفية إطالة المدة الزمنية للجماع!

إطالة المدة الزمنية للجماع عواملها وحيلها

المواضيع

  1. ما هي العوامل التي تؤثر على مدة الجماع؟

  2. كيف يمكن إطالة وقت العلاقة الحميمة؟

  3. حيل أخرى لاطالة مدة الجماع

إطالة المدة الزمنية للجماع عواملها وحيلها نكشفها لك في هذا المقال من اجل تحفيز العلاقة الحميمة في علاقتك الزوجية وتمديد لحظات المتعة لكلا الطرفي اليك الحيل!

العلاقة الحميمة أساسية في أي علاقة زوجية ولكي تدوم اكثر، هناك بعض النصائح والارشادات التي يمكنك اتباعها للاستمتاع اكثر باجمل الأوقات الحميمة في الجماع. هناك بعض العوامل المؤثرة في مدة الجماع وان كنت وزوجك تعانيان من قصر مدة الجماع تابعينا للتعرف على طرق لاطالة مدة الجماع!

ما هي العوامل التي تؤثر على مدة الجماع؟

اشارت الدراسات المتعددة الى ان الايلاج يدوم بين 4 و9 دقائق الا ان الممارسة ككل منذ المداعبة حتى القذف تدوم 44 دقيقة اجمالا. اما العوامل المؤثرة على مدة الجماع فهي:

  • عمر زوجك: الصحة الجنسية مرتبطة بالعمر فكلما تقدم زوجك بالعمر أصبحت ممارسته للعلاقة الزوجية تدوم لوقت اقل.
  • صحة زوجك: ان كانت صحة زوجك ضعيفة بسبب التدخين او الممارسات السيئة كالاجهاد الذهني يؤدي ذلك الى سرعة القذف لديه ما يقلل من مدة الجماع.
  • امراض القضيب: ان الإصابة بامراض العضو الذكري مثل ضعف الانتصاب والتهاب البروستاتا تؤدي الى سرعة القذف وتقصر من مدة العلافة الحميمة.

كيف يمكن إطالة وقت العلاقة الحميمة؟

يمكنك اللجوء الى هذه الوسائل الطبيعية لاطالة مدة الجماع ومن بينها:

  • ممارسة المداعبة قبل الايلاج: لا يجب ان تقل فترة المداعبة بين الزوجين عن 10 دقائق وهي مهمة لاستمتاعهم بالعلاقة الحميمة وبدونها يصبح الجماع مجرد مهمة يجب تطبيقها. ننصحك بان تعتمدي مع زوجك طرقا مختلفة في المداعبة لكل مرة من اجل التجديد في العلاقة وتعزيز المشاعر الرومانسية. التدليك واحد من هذه الممارسات والاستحمام معا أيضا لا تنسي ان تعطي الأولوية لنفسك بالوصول الى النشوة والمداعبة أساسية للمراة في هذا الصدد.
  • تجنب التوتر: التوتر يؤدي الى سرعة القذف عند الرجال ما يسبب قصر العلاقة الحميمة. أسباب التوتر كثيرة منها الضغط والمجهود في العمل وكثرة التفكير وهموم الحياة من هنا أهمية اللجوء الى ممارسات الاسترخاء التي تخفف من التوتر وتسمح باطالة مدة العلاقة بابعاد الضغط عن الزوجين. ننصحكما باليوغا والاستماع الى الموسيقى الهادئة كما واختيار وقت نوم الأولاد من اجل ممارسة الجماع.
  • تحضير الأجواء: سيطول اللقاء ان كانت الأجواء مناسبة. هيئي غرفة النوم بخفت الأضواء واشعال الشموع ووضع العطور المفضلة لديكما. من الأفضل ان تكون الأجواء في الغرفة مائلة للبرودة لتفادي التعرق اثناء اللقاء الحميم. لا تنسي وضع الموسيقى الرومانسية لاشعال الأجواء اكثر والاستعداد النفسي للجماع.

حيل أخرى لاطالة مدة الجماع

حضرنا لك لائحة إضافية لحيل ستمكنكما من إطالة مدة الجماع:

  • غيرا وضعية الممارسة عند اقتراب القذف باخذ الوحي من وضعيات جماع جديدة
  • اضغطي على العضو الذكري قبل القذف مدة 5 الى 10 ثوان
  • ممارسة تمارين كيجل للتحكم بالقذف

زودناك للتو بالمعلومات التي تحتاجينها من اجل إطالة مدة الجماع والان هل سمعتباخطر وضعيات الجماع؟