كم من الوقت تحتاج المرأة للوصول للنشوة؟

كم من الوقت تحتاج المرأة للوصول للنشوة

المواضيع

  1. ما هو الوقت الذي تحتاجه المراة لبلوغ النشوة الجنسية؟

  2. ما هي أساليب بلوغ النشوة الجنسية خلال دقائق؟

تتساءلين كم من الوقت تحتاج المرأة للوصول للنشوة وسنجيبك على سؤالك هذا واكثر في هذا المقال من عائلتي الذي سيعرفك على سبل تحقيق النشوة الجنسية بسرعة مع توقيتها!

ان كنت تتساءلين حيال الوقت الذي تحتاجين اليه لبلوغ النشوة الجنسية فسنطلعك على الإجابة التي تنتظرينها بالإضافة الى معلومات هامة عن نشوة المراة الجنسية وكيفية الوصول اليها.

ما هو الوقت الذي تحتاجه المراة لبلوغ النشوة الجنسية؟

توصل الباحثون الى ان المراة تحتاج في الفراش مع شريكها الى ما يقارب 13 دقيقة و6 ثوان لبلوغ النشوة الجنسية وقد أتت هذه النتيجة من دراسة تم نشرها حديثا في مجلة الطب الجنسي وكانت قد القت نظرة على المدة التي تسبق بلوغ النشوة لدى المراة. تم اجراء هذه الدراسة على مدار 8 أسابيع وشملت 645 امراة متوسط اعمارهن 30 عاما وتمحور الاختبار حول وقت قياس المدة التي تتطلبها المراة لتحقيق النشوة الجنسية منذ بداية النشاط الجنسي. امتدت المدة على ما يتراوح ما بين 12.76 دقيقة و14.06 دقيقة على الرغم من ان 17 بالمئة من النساء اللاتي أجريت عليهن الدراسة لم يسبق لهن ان عشن النشوة الجنسية. ووصلت 31.4 بالمئة منهن الى النشوة الجنسية جراء الاختراق لوحده. من هنا تعتبر أنواع التحفيز الشفوية وبقية أنواع التحفيز والاثارة مهمة اكثر من الايلاج. اذا ومع اخذ ما سبق بعين الاعتبار يصعب على المراة ان تصل الى النشوة الجنسية قبل متوسط 13.6 دقيقة من العلاقة الجنسية وبالتالي من غير الممكن ان تصل المراة الى النشوة مع الرجال الذين يمارسون العلاقة الحميمة في 5 دقائق او 10 دقائق حتى. ولكن ان استخدم الرجل طرقه في تحفيز بظر المراة ولم يعتمد على الايلاج وحده يمكنه ان يثيرها بطريقة اسرع لكي تصل الى الذروة بالسرعة التي تتلاءم معه. كما ويمكن الاستعانة بطرق اثارة الزوجة لاقصى درجة!

ما هي أساليب بلوغ النشوة الجنسية خلال دقائق؟

كما سبق وذكرنا من الصعب ان تصل المراة النشوة بالتزامن مع الأزواج ولكن الامر ليس مستحيلا. يمكنك الوصول الى النشوة ببذل مجهود اكثر من خلال اعتماد طرق مبتكرة ومختلفة ومنها ما يلي:

  • الملامسة الجسدية مع الزوج: قبل بداية العلاقة الجنسية حاولي ان تدلكي ظهر زوجك بحركات مثيرة والجئي الى زيوت المساج العطرة او اطلبي منه ان يستخدم المرطبات المهبلية محببة النكهات لمداعبتك.
  • اثارة البظر ومداعبته: البظر مفتاج النشوة عند المراة ومداعبته بطرق مختلفة كفيل بترطيب المهبل وجعل عملية الايلاج اكثر متعة.
  • مداعبة حلمتي الثديين: تحتوي حلمتا الثديين على الياف عصبية حساسة تثير المراة وتزيد سرعة وصولها الى النشوة.
  • الوصول الى جي سبوت: هذه المنطقة الصغيرة مكونة من الانسجة والالياف وهي على بعد 5 سم من بداية المهبل واثارتها تؤدي الى رعشات جننسية قوية.

وأخيرا سيدتي عرفناك اكثر على توقيت النشوة الجنسية وكيفية الوصول اليها بسرعة والان نقدم لك الاجابة السرية على السؤال: كيف اثير زوجي بسرعة؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟