كيف اثير زوجي لاقصى درجة؟

كيف اثير زوجي لاقصى درجة

المواضيع

  1. كيفية اثارة الزوج بالكلام والحركات

  2. كيفية اثارة الزوج عبر الهاتف

تتساءلين كيف اثير زوجي لاقصى درجة وسنجيبك على سؤالك هذا بتقديم التقنيات الناجحة لاثارة الزوج بالاضافة الى طرق اثارة الزوج عبر الهاتف تابعينا لاشعال رغبته بك!

عرفناك سابقا على امور تلفت الزوج اثناء الجماع وسنتوسع اكثر اليوم في مجال الاثارة. ليس من الصعب اغراء الزوج واثارته بالكلام والافعال. وسنساعدك اليوم في تعلم تقنيات الانوثة التي لن تصعب عليك لانك تمتلكينها بالفطرة. فكيف تثيرين زوجك لاقصى حد بدون بذل المجهود الكبير؟

كيفية اثارة الزوج بالكلام والحركات

تذكري معنااماكن الاثارة عند الرجل واعتمدي على هذه التقنيات لاثارة زوجك اثناء العلاقة الحميمة ومن بينها:

  • السيطرة في العلاقة: يحب كثير من الرجال ان تسيطر النساء ويستلمن زمام الأمور في العلاقة الحميمة. ننصحكك اذا بتجربة الأوضاع التي تحتاج الى سيطرتك مثل وضع الفارسة مع التخلص من الخجل وإصدار الأوامر اثناء العلاقة. افعلي ذلك بحزم وقوة وستثيرين زوجك الى حد الجنون لكونه سيتفاعل وينسجم معك ويستسلم لطلباتك في الفراش.
  • المداعبة قبل العلاقة الحميمة: لا تستمتع النساء وحدهن بالمداعبة فهي من اجمل اقسام العلاقة الحميمة حتى بالنسبة للزوج لانها تثير رغباته الدفينة وتثيره لحده الجنون وتحفز حواسه الى درجة تفوق الاحتمال. ننصحك باللجوء الى التدليك الحميم بدءا بالحركات البطيئة والخجولة وصولا الى الحركات الجريئة والسريعة. لا تنسي ان تنظري الى عيني زوجك بين الحين والأخر لاثارته بنظرات الرغبة.
  • قول الكلمات والعبارات الإباحية: يمكنك اللجوء وبدون خجل الى العبارات التي تثير زوجك بدون الشعور بان ذلك امر غير مناسب. اخبريه انك ملكه وكم تعشقينه واستفيضي في التعبير عما تريدين القيام به لاثارته الى حد الجنون لان مفعول هذه العبارات كالسحر عليه.
  • خلع الملابس ببطء: حضري الغرفة لهذا المشهد الساحر باضاءة الانوار الخافتة وتشغيل الموسيقى الهادئة وقومي بخلع ملابسك شيئا فشيئا مع التمايل او الرقص الخفيف ليتمكن من النظر الى جسدك. لا تنسي ان الاجسام كلها جميلة وما من جسم كامل فلا داعي للخجل، كوني واثقة من نفسك ومن حركاتك لاثارة زوجك الى حد الجنون.

كيفية اثارة الزوج عبر الهاتف

حضري لليلة جامحة من خلال ارسال رسائل حب للزوج عبر النهار او المكالمة مرتكزة على الحيل التالية:

  • اختاري الوقت المناسب لاجراء الاتصال بعيدا عن الأوقات التي يشعر بها الزوج بالضغوطات النفسية والمهنية من اجل الحصول على تجاوب.
  • الجئي الى الكتابة ان كنت تخجلين من الكلام باثارة بصوتك او صوري مقاطع الفيديو التي تحضرين لها ان كنت تريدين تجنب الارتجال.
  • اعتمدي نبرة صوت دافئة وهادئة اثناء الكلام باثارة. كوني رقيقة لتعبري عن انوثتك ليشعر زوجك بمدى قربه منك.
  • كوني صريحة. عبري عن مشاعرك بصراحة بدون إخفاء ما يخالجك منها واطلبي ما ترغبين به باهتمام ودلال وتطلعي الى علاقة حميمة مشتعلة.

الان وبعد ان عرفناك على طرق اثارة الزوج الى حد الجنون بالكلمات والحركات ما رايك بالاطلاع على كيفية استقبال الزوج بعد السفر في غرفة النوم؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟