كم عدد المرات الطبيعية للجماع في اليوم؟

كم عدد المرات الطبيعية للجماع في اليوم؟

كما بات معروفا وواضحا، فان العلاقة الحميمة تلعب دورا بالغ الاهمية في الحياة الزوجية وقد تكون احسانا سببا من اسباب فشل الزواج او نجاحه. وكغيرها من الامور المرتبطة بالزواج، فان العلاقة الحميمة تخلق جدلا كبيرا، ففي حين يجد البعض انه يجب ممارسة العلاقة الزوجية يوميا يتكلم البعض الآخر عن اضرار كثرة الجماع بين الزوجين؛ كم عدد المرات الطبيعية للجماع في اليوم اذا؟

اليك الجواب!

اذا كنت تتساءلين ما هو عدد المرات المناسب لممارسة الجماع، او بمعنى آخر كم عدد المرات الطبيعية للجماع في اليوم؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع لاكتشاف الجواب المناسب.

في الواقع، لا توجد اجابة اكيدة اي جواب محدد عن عدد المرات المناسب لممارسة العلاقة الحميمة في اليوم، لكن بحسب الخبراء فان المتزوجين حديثا يميلون الى ممارسة الجماع يوميا على عكس من مر على زواجهم بعض الوقت حيث يمارسون العلاقة الحميمة مرة في الاسبوع.

وفي الواقع، ان عدد المرات المناسب لممارسة العلاقة الحميمة يختلف باختلاف كث ثنائي وطاقتهما الجسدية. وبحسب الخبراء فان ممارسة العلاقة الحميمة مرتين في اليوم يعتبر الحد الاقصى والمناسب، الا انه قد يخف مع التقدم في الزوا ليصل الى حد مرتين في الاسبوع.

وان السبب الذي جعل الخبراء يتوصلون الى نتيجة ان ممارسة العلاقة الحميمة يجب الا يتخطى المرتين في اليوم يكمن في ان الجماع يتطلب طاقة بدنية تحديدا عند الرجل، كما انه يؤثر على قدرة الخصيتين على تكوين السائل المنوي الذي يقل مع كثرة الجماع وبالتالي هذا ما يؤثر على القدرة على الانجاب.

للمزيد: فوائد ممارسة العلاقة الزوجية صباحا



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟