كلمات يحتاج زوجك ان يسمعها منك، فلا تبخلي عليه بها!

كلمات يحتاج زوجك ان يسمعها منك، فلا تبخلي عليه بها!

بعد مرور سنوات على الزواج، تزداد المسؤوليات وتكثر المشاكل والخلافات الامر الذي يجعل الزوجين يبتعدان عن بعضهما البعض من دون ان يدريا، وهنا تكمن المشكلة الفعلية. وبحسب ما يقول خبراء العلاقات العاطفية، فان البعد بين الزوجين الذي يزداد يوما تلو الآخر يخلق عبئا ثقيلا قد يصعب تجاوزه. وبعد ان كنا قد كشفنا لك عنعادة يومية واحدة تحدث فرقا كبيرا في حياتك الزوجية، نستعرض لك في هذا الموضوع الكلمات التي يحتاج زوجك ان يسمعها منك!

كلمات بسيطة وإنما سحرية!

تعتقد المراة احيانا ان خلودها الى النوم من دون أن تقول "تصبح على خير" لزوجها، هو امر طبيعي جدا؛ الا ان خبراء العلاقات العاطفية يؤكدون ان هذه هي الخطوة الاولى نحو الانفصال والطلاق مقدمين لائحة بالكلمات والعبارات التي يحتاج الزوج ان يسمعها رغم كل انشغالات زوجته:

  • لا بأس او لا تقلق: في احيان كثيرة يشعر الزوج انه مقصر بحق اولاده وعائلته لا سيما اذا كان يقض ساعات طويلة في العمل، او إذا كان غير قادر على تأمين لهم الرفاهية. وفي هذه المرحلة بالذات، حيث يشعر بتأنيب الضمير، يحتاج ان يسمع منك عبارة لا بأس التي تخفف الكثير عنه.
  • أنا ممتنة لك او شكرا: احيانا، لا سيما عندما تزداد المتطلبات العائلية والمسؤوليات الملقاة على عاتقها، تنسى المرأة ان تشكر زوجها على كل ما يقوم بها لاسعادها ولتأمين متطلبات عائلته. لكن تبين ان الزوج يحتاج الى سماع هذه العبارة من وجته والتي تحفّزه على العمل أكثر وتحمل شقّه من المسؤولية.
  • أنت رجل رائع: تنضم هذه العبارة الى لائحة العبارات والكلمات التي يحتاج الزوج ان يسمعها من زوجته، لا سيما بعد مرور فترة على الزواج وازدياد حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقهما.
  • أنا امرأة محظوظة: حتى لو نسي زوجك عيد ميلادك او لم يأخذك في نزهة منذ فترة طويلة، الا انه عليك دوما ان تقولي له كم أنت امراة محظوظة لانك توجته. فهذه العبارة تخفف الكثير من الهموم والاعباء التي تؤرقه وتقلقه.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك لائحة بالكلمات الحرية التي يحتاج زوجك ان يسمعها منك، ندعوك الى الاطلاع على 5 تصرفات تقومين بها عن غير قصد تجعل زوجك يهتم بك أكثر.



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎