4 كلمات ردديها له عندما يصبح زواجكما صعبًا!

كلمات ردديها لزوجك عندما يصبح الزواج صعبا

عندما تصبح حياتكما الزوجية غير مستقرة، يصبح من الصعب على كلاكما التصرّف مع الطرف الآخر وانتقاء الكلمات المناسبة في الأوقات المناسبة لكي لا تزيد الأمور سوءًا بينكما. لذا قد تجدان أحيانًا أن من الأفضل عدم التفوه بأي كلمة على الإطلاق.

لكن الصمت لن يحل المشكلات الزوجية هذه بل على العكس قد يؤدي الى تفاقمها وتطورها في الكثير من الأوقات. وانطلاقًا من هنا ننصحك عزيزتي بعدم السكوت إنما بانتقاء الكلمات المناسبة، اليك بعضًا منها في هذا المقال من عائلتي.

ساعدني على فهم وجهة نظرك: حل المشكلات الزوجية يتوقف على التواصل الجيد وعلى الحوار بين الزوجين. وحتى لو اختلفتما على وجهات النظر حاولي قدر الإمكان ألاّ تعارضيه بعنف، قولي له إنك تحترمين وجهة نظره وأنت لك وجهة نظرك أيضًا.

فلنخرج ونستمتع بوقتنا معًا: من المهم جدًا، أن تتركا هموم الحياة اليومية والإنشغالات وحتى المشاكل جانبًا وتخرجا معًا بين الحين والآخر فذلك سيساعدكما على تخطّي الصعوبات التي يمر بها زواجكما.

أعتذر: قد يكون ذلك صعبًا عليك إنما اعتذارك لزوجك عندما تكونين مخطئة لن تتصوّري تأثيره الإيجابي على سير العلاقة وقد ينقذها من الإنهيار حتى.

أسامحك: وأخيرًا، لا يمكن لأي زواج أن يستمر من دون الإعتذار والمسامحة بينكما. فما من إنسان خالٍ من العيوب وما من إنسان معصوم عن الخطأ. سامحا بعضكما واعتذرا لبعضكما وسيكون زواجكما على ما يرام.

إقرأي أيضًا: بدائل الشجار في الحياة الزوجية



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟