إليك كراسي هزاز للرضع من ممزورلد!

كراسي هزاز للرضع من ممزورلد

المواضيع

  • كراسي هزاز للرضع من ممزورلد

ان كنت تبحثين عن كراسي هزاز للرضع من ممزورلد فشاهدي مع عائلتي في هذا المقال افضل هذه الكراسي واختاري التي تعجبك وتناسك طفلك واشتريها مع حسم من عائلتي.

يعتبر الكرسي الهزاز من الطرق التي تخلص الطفل من الإعتياد على الحمل، وان كنت تريدين البدء بتجليس طفلك على الكرسي الهزاز، سنقدم لك في هذا المقال افضل هذه الكراسي من ممزورلد!

كراسي هزاز للرضع من ممزورلد

ان هذا الكرسي الهزاز يأتي مع مهد مريح لرضيعك قابل للإزالة، فقد تم تصميم هذا الكرسي بشكل سهل وبسيط لتأمين الراحة والأمان للأطفال. يتميز هذا الكرسي بسرعة التبديل من وضعية اللعب الى النوم وهو خفيف الحمل ويمكنك نقله معك من مكان الى آخر.

كراسي هزاز للرضع من ممزورلد

من افضل أنواع جلسات للأطفال هو هذا الكرسي الهزاز الذي يتم تحويله من كرسي الى سرير لأخذ قيلولة مريحة. تأتي مع هذا الكرسي لعبة موسيقية هادئة تعمل على تسلية الطفل أثناء القيلولة أو الاستلقاء، كما يمكنك تعديل الكرسي بحسب عمر طفلك وهو مناسب للأطفال فوق 18 كغ.

كراسي هزاز للرضع من ممزورلد

يتميز هذا الكرسي انه يهتز بلطف ويحاكي هدهدة الأم الناعمة التي يحبها الأطفال، كما وانه له خمس حركات مريحة للرضيع وهو يصدر موسيقى هادئة تعمل على تهدئة الطفل وتساعده على النوم. وفي حال كان رضيعك يحب أغاني معنية، يمكنك تشغيل له ما يريد من خلال تقنية البلوثوت ويمكنك التحكم بالصوت من خلال الهاتف.

كراسي هزاز للرضع من ممزورلد

حافظي على راحة وهدوء طفلك من خلال شراء هذا الكرسي الهزاز الذي يعتبر مكان رائع للتسلية والأكل! سيحب طفلك هذا الكرسي كثيراً وهذا لأنه يأتي مع قوس من الألعاب من الأعلى قابل للإزالة.

كراسي هزاز للرضع من ممزورلد

اشتري هذا الكرسي المريح والآمن لطفلك الذي يؤمن له التسلية، الراحة والهدوء، فهذا الكرسي الفخم له حزام أمان ثلاثي النقاط لضمان عدم وقوع الطفل. يأتي هذا الكرسي أيضاً مع قوس ألعاب لدعم المهارات الحركية للطفل ليقدم له التسلية أثناء الاستلقاء.

وأخيراً، اذا أحببت هذه الكراسي، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟