اختاري من هذه اللائحة افضل انواع جلسات اطفال

افضل انواع جلسات اطفال

قد يكون اختيار افضل جلاسة اطفال من أصعب الأمور التي قد تقوم بها الأمهات الجدد اللواتي يشترين اغراض المولود الجديد إذ تتنوع أشكالها، أحجامها وطرق استخدامها. لهذا السبب سنحاول مساعدتك سيدتي اليوم عبر تقرير بسيط عن افضل انواع جلسات اطفال التي يمكنك ان تشتريها لطفلك حسب عمره.

افضل انواع جلسات اطفال:

عندما تذهب الأم الى السوق، تجد لائحة لا تنتهي من ماركات جلسات اطفال، ولكن ما هي افضل انواع جلسات اطفال؟

جلاسة اطفال مذركير:

افضل انواع جلسات اطفال

يشير موقع مذركير ان افضل جلاسة اطفال واكثرها مبيعا هي الكرسي العالي كونفيفو برسمة دب من بريفي. تمتاز جلاسة اطفال مذركير بسهولة الاستخدام اذ تسمح لك آلية عمل مفاصل الأرجل على فتح وغلق الكرسي دون الحاجة لثنيه مثل الكراسي العالية التقليدية الأخرى. هذا ويمكنك ان تغيري مسند الظهر الى ثلاثة اوضاع منها وضع النوم وذلك اذا نام الطفل اثناء الاكل. ان جلاسة اطفال مذركير هذه تستخدم غالبا لوقت طعام الطفل وذلك أنها تأتي مزودة بصينية مزدوجة.

جلاسة اطفال ماما لوف:

افضل انواع جلسات اطفال

اذا كان رضيعك ما زال بعمر صغير فلا يستطيع الجولس بنفسه، ما عليك سيدتي سوى اختيار جلاسة اطفال ماما لوف الهزازة التي تقوم بهز طفلك والعمل على تهدئته من اجل ان ينام بشكل مريح. يساعد هذا الكرسي ايضا على تسلية طفلك اثناء لحظات وعيه وذلك لأنه يتضمن شريط العاب معلق. تأتي جلاسة اطفال ماما لوف مجهزة بنظام اهتزاز اوتوماتيكي لتتمكني من تشغيل الهزاز وتعديله بسهولة فيريحك من عناء هز الكرسي لوقت طويل.

جلاسة اطفال كورال من سنتربوينت:

افضل انواع جلسات اطفال

يعتبر كرسي هزاز كورال بطبعات من جونيورز اكثر جلاسات اطفال سنتربوينت مبيعا بما أنه صمم ليحافظ على راحة المولود الجديد في جميع الأوقات بفضل ميزاته، مثل وضعيات الإستلقاء المتعددة، وشريط اللعب القابل للإزالة والغطاء. تأتي جلاسة اطفال سنتربوينت هذه قابلة للطي وذلك لتسمح لك حملها ونقلها من مكان الى آخر بسهولة تامة.

جلاسة اطفال جونيورز جايمي من سنتربوينت:

افضل انواع جلسات اطفال

من المهم ان تقتني كل أم جلاسة اطفال سنتربوينت من جونيورز جايمي التي تأتي بتصميم 3 في 1 مما يعني أنه يمكنك استخدامه ككرسي هزاز، سرير محمول او سرير ثابت في وقت واحد. يتم استخدام هذا النوع من جلاسات اطفال سنتربوينت للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين الخمسة شهور وما فوق مما يسمح لك بالتخلص من اعتياد الطفل على الحمل.

ولكن سيدتي، قبل ان تقومي بشراء جلاسة الاطفال التي تعجبك من ناحية الشكل والجودة، من الضروري أن تدركي أنه يجب عليك ان تراعي بعض المعايير الاساسية. ومن ابرز قواعد شراء كرسي للاطفال هي التأكد من ان الكرسي يناسب عمر وحجم طفلك، كما يجب عليه ان يكون مثاليا لتطوره الجسدي والفيزيولوجي.

أخيرا، نأمل ان نكون ساعدناك في هذا التقرير على اختيار جلاسة للاطفال مثالية لك ولرضيعك، علما ان كراسي الأطفال تأتي في مجموعات كبيرة ومتعددة تشمل الكراسي الهزازة، كراسي طاولات طعام، المقاعد الثابتة، كرسي سيارة للاطفال وغيرها.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟