اكتشفي قصص قبل النوم للحبيب!

قصص قبل النوم للحبيب

المواضيع

  1. قصة رمنسية عن الحب

  2. قصص أخرى

اليك قصص قبل النوم للحبيب حضرنا لك سيدتي في هذا المقال من عائلتي قصة رومنسية لم تسمعيها من قبل وستستمتعين بقراءتها وتلاوتها على حبيبك لاوقات حميمة رائعة!

ما رايك ببعض قصص الحب الرومنسية لترويها للحبيب؟ اليك حكايات جميلة تروينها قبل النوم لمن تحبينه فالمقدرة على رواية القصص من اجمل ما يوطد العلاقات البشرية وكيف بالأحرى تلك التي تجمع الأحباء؟

قصة رمنسية عن الحب

في زمن بعيد عاشت فتاة في فرنسا وهي اية من الجمال تدعى فيكتورين لافوركاد. انتمت هذه الفتاة الى اسرة في غاية الثراء والنبل واقامت فيكتورين في قصر فخم حيث أقيمت الحفلات التي دعت نجوم المجتمع الفرنسي. وفي احداها جمعت الصدف فيكتورين بفتى وسيم جدا اسمه جوليان بوسويه. برع جوليان في الاحاديث وكان جد محبوب رغم فقره المدقع ووقع بطل قصتنا في الغرام فتقدم جوليان لخطبة فيكتورين الا انها رفضته واختارت شابا غنيا من اسرة معروفة اسمه رينيل وتزوجته. لكن بعد زواجهما تبين لفيكتورين ان زوجها غليظ وفظ يسيء معاملتها فمرضت بشدة وتوفيت فقاموا بدفنها في مقبرة القرية المجاورة للقصر حيث ولدت. عرف جوليان بنبا موت فيكتورين وقصد مقبرتها متمنيا ان يحتفظ بشيء من اثارها ففكر في قصد المقبرة ليلا وفتح التابوت واخذ خصلة من شعر محبوبته وفعل ذلك. ومع اقترابه من راس محبوبته حركت راسها وارتعشت فذهل الشاب لكنه تمالك نفسه وحمل فيكتورين بين ذراعيه قاصدا بيته حيث اسعفها ثم عاد الى المقبرة مغلقا التابوت لكي لا يعلم الناس ان فيكتورين حية ترزق. مكثت الشابة في بيت جوليان لمدة أسابيع الى ان عادت صحتها اليها ثم اتفقت وجوليان على ان يسافرا الى أمريكا حيث يبدان حياة جديدة.

مر عشرون عاما واشتاقا الى باريس فعادا بشوق لقضاء إجازة صغيرة وفي حفلة من الحفلات دعيت فيكتورين وجوليان فشعرت فيكتورين برعشة عندما رات رينيل يقف محدقا بها فاقترب منها وقال: انت تشبهين امراة عرفتها. خافت فيكتورين فيما حدق رينيل الى وجهها وجسدها ثم تامل يدها اليسرى فحبست فيكتورين أنفاسها فقد مرت في ذهنها ذكرى ضربه ليدها اليسرى بقطعة حديد تركت اثرها عليها. عرف رينيل فيكتورين من جرحها وكشف هويتها وباح بها فاعترفت. غضب رينيل غضبا شديدا وطلقها ما مكنها من الزواج من جوليان فاقاما زفافا كبيرا وتابعا حياتهما بفرح كبير عائدين الى أمريكا.

قصص أخرى

قومي بتنويع قصص ما قبل النوم للحبيب واختاري ما بين:

  • جميل وبثينة
  • عنترة وعبلة
  • قيس وليلى
  • كثير عزة

يمكنك سيدتي كذلك الامر الاطلاع على اشعار الغزل اللامتناهية من العالم العربي لامتاع حبيبك من خلالها. وأخيرا وبعد ان عرفناك على قصص قبل النوم للحبيب تابعينا للمزيد من المواضيع الشيقة مع جواب على السؤال:

هل تحب المراة رجل اصغر منها؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟