فطور الاطفال من حول العالم!

فطور الاطفال من حول العالم!

هل تساءلت يوماً عمّا يتناول الأطفال من حول العالم عند الفطور؟ إليك في ما يلي أغرب المأكولات التي قد يتناولها الأطفال من حول العالم للفطور .

للمزيد: مشروبات طاقة طبيعية للأطفال معدّة بالمنزل!

- اليابان، طوكيو: هل كنت تعلمين أن الأطفال في اليابان يتناولون الفاصوليا، الأرز الأبيض، حساء الميزو التقليدي، الخيار المخلّل، عجة البيض والسالمون المشوي عند الفطور؟ هذه المجموعة من المأكولات تعتبر من الأطعمة التقليدية اليابانية.

- تركيا، إسطنبول: يتألّف الفطور التقليدي في تركيا من العسل مع الخبز المحمص، الزيتون الأخضر أو الأسود، البيض المقلي مع السجق الحار، الزبدة، البيض المسلوق، الجبنة من حليب البقر مع الطماطم، الخيار والفجل، عصير البرتقال أو الحليب، المربّى وغيرها... هذه لمحة سريعة عن المأكولات التقليدية التي قد يتناولها الأطفال عند الفطور في تركيا.

- فرنسا، باريس: يتناول الأطفال في باريس عند الفطور المأكولات التالية: الحليب مع رقائق الذرة، الخبز مع المربّى والزبدة، الكرواسان، فاكهة الكيوي وعصير البرتقال الطازج.

- ملاوي (أفريقيا): يتناول الأطفال في ملاوي، أفريقيا، الشاي الأسود عند الفطور. إضافة إلى ذلك، يأكلون كيكة تقليدية مع البطاطس المسلوقة وملعقتين من السكر.

- ساو باولو، برازيل: هل كنت تعلمين أن بعض الأطفال البرازليين يتناولون القهوة البرازلية التقليدية عند الفطور؟ كما يمكنهم إستبدالها بمخفوق الحليب مع الشوكولا! إضافة إلى ذلك، يتناولون الجبنة مع الخبز والكيكة للتحلية.

- أمستردام، لندن: يتناول الأطفال في أمستردام عند الفطور الخبز مع حبيبات الشوكولا أو غيرها من النكهات.

للمزيد: لن تصدّقي الطريقة الصحيحة لتناول هذه الأطعمة الشائعة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟