abir.akiki abir.akiki 24-11-2022

في إطار الاحتفالات بيوم الطفل العالمي، استقبلت القرية العالمية في دبي فرقة ماساكا كيدز أفريقانا، تابعي تفاصيل هذا الخبر على موقعنا.

ias

بعدما اجتاحت فرقة ماساكا كيدز الإنترنت وبعثت الأمل والطاقة، ها هي تزور القرية العالمية في دبي في جو مليء بالفرحة والحماسة . وتعتبر القرية العالمية هذه أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة.

في إطار الاحتفالات بيوم الطفل العالمي، والمساهمة في تعزيز التعاون الدولي لتعزيز الوعي بحقوق الأطفال وتحسين رفاهيتهم، رقصت فرقة ماساكا على وقع الموسيقى الإيقاعية لأوّل مرّة في دبي.

في التفاصيل، شاركت الفرقة المكوّنة من 3 أطفال صغار في العرض الفني على مسرح الجناح الأفريقي برقصة مليئة بالحركات المتناسقة على وقع الموسيقى الخاصة ببيئة أوغاندا. فهم لم يحصدوا فقط فوائد الرقص من خلال ما يقدّمونه، إنّما زرعوا الفرح والبهجة في العالم أجمع.

تمكّنت هذه الفرقة المميّزة ببساطتها من حصد إعجاب أكثر من 5 ملايين شخصًا من حول العالم على صفحتهم على انستقرام. هذا وتجسّد فرقة ماساكا أحلام ملايين الأطفال الأفارقة.

أخيرًا، بمشاركة فرقة ماساكا كيدز، استطاعت القرية العالمية في دبي من تجسيد ملامح العالم المختلفة، من خلال تسليط الضوء على أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية.

مشاهير أخبار أخبار الإمارات أخبار العالم

مقالات ذات صلة

تابعينا على