ما هي علامات الرجل المستثار؟

علامات الرجل المستثار

المواضيع

ان كنت تستاءلين ما هي علامات الرجل المستثار ف"عائلتي" ستوضح لك اهم هذه العلامات وكيف يمكنك معرفة ان الرجل يريدك ويرغب بك عاطفيا او جنسيا.

سنعرفك في هذا المقال على كيفية قراءة لغة الجسد في الحب وكيف تعرفين ان شريكك أو زوجك يحبك ويرغب بك عاطفياً وجسدياً وما هي العلامات التي تدل على انه مستثار.

علامات الرجل المستثار

من العلامات التي تدل ان الرجل مستثار عاطفياً وجنسياً نذكر لك:

  • زيادة معدل نبضات القلب: من اهم الأعراض التي تدل ان الرجل مستثار ولديه شهوة هي عندما تزيد دقات قلبه ويتحمس لإقامة العلاقة معك ويشعر بالإثارة والرغبة الشديدة.
  • تعابير الوجه: يمكنك الشعور بأن زوجك يريدك من تعابير وجهه وبالأخص من العينين، فعندما يكون الرجل مستثار، تتسع حدقة عينه، فلغة العين تفضح أسرار زوجك وتساعدك باكتشاف رغبة زوجك من خلال نظراته الشديدة عليك والتحديق بك بشكل غير طبيعي ومن خلال نبرة صوته.
  • التقرب منك: عندما يكون الرجل مستثار، ستزيد مداعباته وقبلاته وكلامه الجميل وهذا يدل على رغبته الشديدة بك وبممارسة العلاقة الحميمة، وتعتبر قبلة الرجل لرقبة المرأة من اهم هذه العلامات، فإذا أطال زوجك بالقبلة أو العناق يعني هذا انه يريدك بشدة.
  • حركة اليد: عندما يمسك الرجل يدك بأكملها وليس فقط الأصابع أو أطراف اليد أي انه يضع كف يدك بأكمله بكف يدك فيدل هذا انه يريدك ان تبقي الى جانبه ولا يرغب الابتعاد عنك.
  • يسأل الكثير من الأسئلة الشخصية: اذا كان الرجل يسألك الكثير من الأسئلة الشخصية التي تدل على انه يريد التقرب منك ويطيل معك المواضيع ويشعر بالقلق عندما تغيبين عنه ويحب الإطمئنان عليك فيدل هذا انه يرغب بك ويريدك معه.
  • يحدق في شفتيك: أثبتت الدراسات ان من اهم نقاط ضعف الرجل في جسم المرأة هي الشفاه، ومن الجدير بالذكر ان عندما يطيل الرجل النظر الى شفاهك ويحدق بها فيدل هذا انه يريد الإقتراب منك بشدة.
  • الحماس الشديد: عندما يكون الرجل مستثار، يضغى الحماس عليه ويندفع بشدة ويملك الطاقة الكبيرة، فكلما كانت طاقة الرجل أكبر كلما اقترب منك بشكل أكثر واشتدت العلاقة الحميمة بينكما.
  • غيرته: غيرة الرجل هي أيضاً من علامات الشهوة والاستثارة، فعندما يغار عليك يعني هذا انه يريدك لع فقط ولا يسمح لأي أحد بالتقرب منك.

هذه هي اذاً اهم العلامات التي تدل على ان الرجل مستثار، اكتشفي الآن العلامات التي تدل لن زوجك وفي ولن يخونك.



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎