اليك كيفية قراءة لغة الجسد في الحب!

كيفية قراءة لغة الجسد في الحب

تمامًا كالمرأة لا يحب الرجل دائمًا البوح بمشاعره لانه قد يشعر مرات كثيرة بالخجل ومرات كثيرة يتحفظ عن البوح بمشاعره لكي لا تهتز صورة الرجل الجدّي بنظرك.

لكن لا داعي للتفكير كثيرا والغوص في اسراره فبعضالحركات تكشف حب الزوج لك ، اما لغة الجسد فهي حكاية اخرى! اليك اذا كيفية قراءة لغة الجسد في الحب في ما يلي!

لغة العيون

كثيرة هي المشاعر التي تفضحها لغة العين وابرزها حب الرجل لزوجته، فالرجل العاشق يكون اولا دائم النظر الى زوجته من دون ان يرمش الى عينيه كثيرا. ومن علامات الحب كذلك اتساع حدقة العين اثناء النظر الى حبيبته، فاتساع حدقة العين هي ردة فعل يقوم بها الدماغ لدى انجذاب الشخص الى شخص اخر.

حركة الحاجبين

ومن مؤشرات الانجذاب او الحب، حركة الجاجبين! فالرجل الذي يحب زوجته يرفع احد حاجبيه كل ما اراد النظر اليها او كان بصدد التحدث اليها!

حركة الاصابع

من العلامات الجسدية التي تشير الى حب الرجل، حركة اصابعه! فعندما يحب الرجل بحق يحرك اصابعه باي اتجاه اثناء جلوسه مع المرأة التي يحبها، يضع اصابعه في شعره اثناء التحدث اليها او يقوم باي حركة اخرى كمداعبة الكوب امامه! هذا دليل على توتره.

حركة اليد

عندما يمسك الرجل بيد حبيبته كلها وليس باصابعها او بطرف يديها بل يحكم الامساك باليد كلها ما يعني انه يلصق كفه بكفها، فهذا يعني انه لا يرغب بالابتعاد عنها البتة.

واخيرا، ان لاحظت قيام زوجك بهذه الحركات مرارا فيجب ان تتأكدي منذ هذه اللحظة انه يحبك بجنون!

اقرأي ايضًا: حركات أجسادهم تفضح علاقة المشاهير بأزواجهم!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎