ما هو علاج لتطويل الجماع؟

علاج لتطويل الجماع بشكل طبيعي

المواضيع

  1. ما هي العومال التي تؤثر على مدة الجماع؟

  2. كيف تطيلين وقت العلاقة الحميمة؟

اليك علاج لتطويل الجماع بشكل طبيعي في هذا المقال سنشرح لك العوامل التي تؤثر في قصر مدة الجماع وسنقدم لك طرقا عملية لاطالة مدة الجماع من اجل الاستمتاع اكثر!

العلاقة الحميمة جزء لا يتجزا من العلاقة الزوجية وهي أساس من اساساتها لا يمكن الاستغناء عنه. تجدين المتعة مع شريكك في العلاقة الحميمة وهي تقرب احدكما من الاخر لكن يعاني بعض الأزواج من قصر مدة الاستمتاع في العلاقة الحميمة. هل ترغبين باطالة مدة الجماع مع زوجك؟ سنطلعك على الارشادات اللازمة لعلاج سرعة القذفمن اجل ان تدوم علاقتك بزوجك قدر الإمكان بطرق طبيعية فتابعينا.

ما هي العومال التي تؤثر على مدة الجماع؟

يبلغ متوسط عملية الايلاج ما بين 4 الى 9 دقائق لدى ممارسة العلاقة الحميمة الطبيعية بحسب ما جاء في الدراسات وتمتد الممارسة بكاملها ما بين المداعبة وصولا الى القذف حتى 44 دقيقة. اما العوامل المؤثرة في مدة العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك فهي:

  • عمره: كلما كان زوجك اصغر سنا زادت مدة الجماع معه وهذا مرتبط مباشرة بصحته الجنسية.
  • صحته: في عمر صغير يعاني بعض الأزواج من المشاكل الصحية بسبب ممارسات خاطئة وجينات غير محبذة ما يؤدي الى قصر مدة العلاقة الحميمة.
  • امراض القضيب: من ضعف الانتصاب الى التهاب البروستاتا امراض القضيب لا تحصى ومن بينها ما يؤدي الى سرعة القذف ويمكن معالجة قصر المدة في هذه الحالة بالتخلص من الأسباب بجذورها.

كيف تطيلين وقت العلاقة الحميمة؟

يمكنك الاعتماد على وسائل طبيعية لاطالة مدة الجماع ومن بينها:

  • ممارسة المداعبة: زيدي الوقت الذي يجمعكما في المداعبة اكثر واكثري من التقبيل لتبلغي الـ10 دقائق واكثر قبل بدء الايلاج فهذا لن يزيد الجماع متعة وملذة وحسب بل سيؤخر القذف. يمكنك اتباع استراتيجيات مختلفة في المداعبة لتفعيل مشاعر الرومانسية وتهئية الأجواء المناسبة لها. من بينها نذكر لك سيدتي التدليك والاستحمام وغيرها. والجدير بالذكر ان المداعبة ستساعدك انت أيضا على الوصول الى النشوة لان المراة تتاخر اكثر من الرجل في الوصول اليها عادة.
  • إزالة التوتر: ان الشعور بالتوتر يسرع القذف عند الأزواج ما يؤدي الى قصر في مدة العلاقة الحميمة. وللتوتر في أيامنا هذه أسباب كثيرة تبدا من ظروف الحياة والمشاكل اليومية التي نتعرض لها بالإضافة الى ضغوطات العمل والمجهود الذي يبذل للحفاظ على استقرار مختلف جوانب الحياة. للتخلص من التوتر قبل ممارسة الجماع، ضعي الموسيقى الهادئة والرومانسية وخفضي حدة الإضاءة واختاري التوقيت المناسب أي بعد نوم الأطفال.
  • تحضير الأجواء: ننصحك سيدتي باختيار أجواء باردة في الغرفة لاطالة مدة الجماع كما وننصحك باضاءة الشموع العطرة ووضع العطر المفضل لدى زوجك. لا تنسي غسل الملاءات لمزيد من النضارة.
  • الضغط على القضيب: قبل القذف بثوان ضعي يدك على راس العضو لمدة 5 الى 10 ثوان لتخفيض تدفق الدم اليه وبالتالي تأخير القذف. ننصحك أيضا بتغيير وضعية الجماع قبل القذف مباشرةكدواء لتاخير القذف.
  • التمارين الرياضية: تساعد بعض التمارين الرياضية في إطالة مدة العلاقة ومنها تمارين كيجل للحوض للنساء والرجال.

أصبحت الان على علم بالحيل المتبعة لاطالة مدة الجماع. نامل ان تستفيدي منها قدر الإمكان انت وزوجك والان نقدم لك وضعيات جماع جديدة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟