هكذا تتخلصين من رائحة الفم!

علاج ريحة الفم

هل تعانين من رائحة فم كريهة ولا تعلمين كيفية علاج هذه المشكلة؟ من الطبيعي أن تبحثي باستمرار عن أفضل العلاجات إذ يمكن أن تسبب رائحة الفم إزعاجًا وإحراجًا كبيرًا خصوصًا في حال كنت تتواجدين بكثرة بين الناس. لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم أفضل علاج ريحة الفم.

  • شرب المياه: عليك التأكد من تناول الكمية المناسبة من المياه يوميًا من أجل التخلص من رائحة الفم التي تعانين منها خصوصًا بعد تناولك أي وجبة من الطعام وذلك من أجل إخراج جزئيات الأطعمة العالقة بين الأسنان.
  • القرفة: تحتوي القرفة على زيت ألدهيد السيناميك الذي يعمل على علاج مشكلة رائحة الفم من خلال الحد من نسبة البكتيريا الموجودة في هذه المنطقة.
  • البقدونس: يحتوي البقدونس على الكلوروفيل الذي يساعد على الحد من رائحة الفم الكريهة. لذلك، يمكنك تناول البقدونس كما هو أو يمكنك عصر الأوراق وعمل عصير البقدونس.
  • عصير الليمون: عرف عصير الليمون منذ القدم بقدرته على التخلص من رائحة الفم إذ يمنع نمو البكتيريا في منطقة الفم. كما يعمل هذا النوع من العصير على التخلص من مشكلة جفاف الفم.
  • البياكينغ صودا: يعمل البايكينغ صودا على معالجة رائحة الفم إذ يحتوي على نسبة كافية من الحموضة. هذا ويعمل على قتل البكتيريا التي تسبب صدور هذه الرائحة الكريهة من فمك.

أخيرًا، في حال اعتمادك هذه الطرق ولم تلاحظي أي تحسن، يمكن استشارة الطبيب الذي يمكنه أن يحدد السبب الرئيسي الكامن وراء ظهور المشكلة وعلى هذا الأساس يقدم لك العلاج المناسب.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!