كيفية علاج الام الركبة بزيت الزيتون!

كيفية علاج الام الركبة بزيت الزيتون!

يعتبر زيت الزيتون من المكونات الطبيعية السحرية المتوفرة في كل منزل والذي يحمل في طياته الكثير من الفوائد الجمالية والمنافع الصحية. وفي الواقع يدخل زيت الزيتون في علاج الكثير من المشاكل والامراض المزمنة، وبعد ان كنا قد كشفنا لك كيفية استخدام زيت الزيتون للامساك، نعرفك في ما يلي على كيفية علاج الام الركبة بزيت الزيتون.

زيت الزيتون لعلاج آلام الركبة!

اذا كنت تتساءلين ما هي فوائد زيت الزيتون على الريق؟ فاعلمي ان لزيت الزيتون الكثير من المنافع الجمالية والفوائد الصحية. وفي ما يلي نكشف لك ابرز طرق علاج الام الركبة بزيت الزيتون:

  1. زيت الزيتون مع الليمون: يعتبر زيت الزيتون علاجا فعلا لآلام الركبة خصوصا اذا اضفت اليه الليمون الغني بتركيبته على مواد مضادة للبكتيريا. قومي بتقشير حبتين من الليمون وضعي القشر في وعاء واغمريها بزيت الزيتون وارتكي الوعاء في مكان معتم بمدة اسبوعين. ولعلاج الم الركبة ادهني الركبة بمزيج زيت الزيتون وقشر الليمون ليلا قبل النوم.

  2. زيت الزيتون والخل: كذلك من طرق علاج الام الركبة بزيت الزيتون، نذكر مزج زيت الزيتون مع الخل. اخلطي نصف كوب من زيت الزيتون مع نصف كوب من الخل الابض، ثم ادهني المنطقة المصابة في الركبة بهذا المزيج كل ليلة قبل النوم

  3. زيت الزيتون مع الكافور: اخيرا لعلاج الم الركبة بزيت الزيتون، اخلطي نصف كوب من زيت الزيتون مع مكعب من الكافور، ضعي الخليط في وعاء وضعي هذا الوعاء على النار حتى يذوب الكافور ويمتزج من الزيت، ثم قومي بدهن الخليط على الركبة قبل النوم

للمزيد: هل يستخدم زيت الزيتون لتبييض الاسنان؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!