اليك بالارقام طول هؤلاء النجمات العربيات ووزنهن!

طول ووزن النجمات العربيات

قد تتخذينهنّ مثالًا لك في الجمال وفي الرشاقة وفي القامة النحيلة والطويلة، لكن مهلًا عزيزتي ففي ظل وجود الكعوب العالية لم يعد قصر القامة يشكل مشكلة للنجمات والفنانات ولن تتمكني أيضًا من معرفة طولهن الحقيقي، لكن ومن دون شك ستحاول هذه الفنانات باستمرار وبشتى الوسائل المحافظة على رشاقتهنّ!

واذا سبق وتساءلت عن طول بعض الفنانات العربيات ووزنهنّ، ها هي الأجوبة عن أسئلتك وبالأرقام المفصلة!

نانسي عجرم: لا يخفى على أي أحد من محبي النجمة اللبنانية نانسي عجرم ومتتبعيها أنها ناعمة ونحيلة جدًا بالرغم من أن الكاميرا عادة ما تزيد الوزن. الا أنّ وزن نانسي عجرم يبلغ حوالى 48 كيلوغرامًا وطولها 157 سنتمترًا!

هيفاء وهبي: لطالما عرفت النجمة الإستعراضية هيفاء وهبي بأنوثتها الخارقة وبهاجس الرشاقة الذي يدفعها الى ممارسة الرياضة باستمرار، أما وزنها فيبلغ 61 كيلوغرامًا فيما طولها 164 سنتمرًا.

مايا دياب: أما الفنانة مايا دياب والتي كانت تمتهن مهنة عرض الأزياء سابقًا فإذًا هي حتمًا تتمتع بالمقاييس التي تساعدها في ذلك بحيث أن وزنها يبلغ 61 كيلوغرامًا وطولها 167 سنتمترًا!

ميريام فارس: وأخيرًا، الفنانة ميريام فارس لا تعد من الفنانات طويلات القامة اذا إنّ طولها لا يتعدى الـ 155 سنتمرًا لكنها تتمتع بقوام رشيق ونحيل وخصرها يبلغ 55 سنتمرًا! والجدير بالذكر أن ميريام قد استعادت رشاقتها بشكل مذهل فور ولادتها لطفلها البكر جايدن!

للمزيد: بالصور: فنانات عربيات يستعرضن جمالهن في فترة الحمل!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج