بالصور: فنانات عربيات يستعرضن جمالهن في فترة الحمل!

فنانات عربيات يستعرضن جمالهن اثناء الحمل

قد يكون طموح هذه النجمات العربيات الشهرة والأضواء سواء كنّ مغنيات ام ممثلات لكن أضواء الشهرة هذه لا يمكن أن تعوّض لأي منهنّ الشعور الأعظم والأهم للمرأة في حياتها وهو شعور الأمومة.

لم يتخذن قرارًا في أن يصبحن زوجات وأمهات بالإضافة الى حياتهنّ المهنية فحسب بل هنّ فخورات بهذا الدور كذلك الأمر ويستعرضن جمالهنّ وهنّ حوامل على مواقع التواصل الإجتماعي.

اطلعي معنا على عيّنة من أبرز الفنانات العربيات الحوامل بالصور في ما يلي:

امل بوشوشة

أمل بوشوشة المغنية، الممثلة والمذيعة الجزائرية هي في أشهرها الأولى من الحمل بعد مرور عامين على زواجها وقد شاركت جمهورها بصور حملها على حسابها الخاص على موقع انستغرام.

امل بوشوشة وهي حامل

دنيا بطمة

أما المغنية المغربية دنيا بطمة، زوجة أب حلا الترك فهي أيضًا من بين الفنانات العربيات اللواتي يستعرضن جمالهنّ في فترة الحمل ويشاركن جمهورهنّ بصور الحمل على مواقع التواصل الإجتماعي وبخاصة على حسابها الخاص على موقع إنستغرام.

دنيا بطمة وهي حامل

المهرة البحرينية

ومن بين الفنانات العربيات الحوامل في العام 2017 الممثلة المهرة البحرينية زوجة المنتج عادل المسلم. يذكر أن المهرة حامل للمرة الأولى وقد نشرت صور حملها على مواقع التواصل الإجتماعي.

المهرة البحرينية

هنادي الكندري

أما الممثلة والمذيعة الكويتية فهي أيضًا حامل ولكنه ليس حملها الأول إنما السادس إنما الأول من زواجها الحالي. يذكر أن لها 4 صبيان وبنت واحدة من زواجها الأول.

هنادي الكندري

إقرأي أيضًا: 10 نجمات عربيات وعالميات يكشفن اسرار رشاقتهن



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج