لخسارة الوزن بسرعة مذهلة، جربي حمية "صيام البيض"!

طريقة حمية صيام البيض لخسارة الوزن بسرعة

سئمتِ من تجربة الحميات القاسية التي تعدكِ بنتائج سريعة ومذهلة، لينتهي بكِ الأمر وأنتِ تشعرين بالجوع والإنهاك بعد مرور أقلّ من 3 أيام على إتباعها؟ جئناكِ هذه المرّة بحلّ صحي، يؤمن لكِ الخسارة السريعة للوزن التي تبحثين عنها، ولكن بطريقة آمنة بعيداً من أي مضاعفات.

فحمية "صيام البيض"، على رغم كونها حمية قاسية، تؤمن لكِ البروتينات والدهون التي تحتاجينها لإمداد جسمكِ بالطاقة، ولكن ضمن سعرات حرارية قليلة تتراوح ما بين الـ1000 والـ1500 وحدة حرارية في اليوم الواحد فقط.

لذلك، وإن كنت تترقّبين مناسبة مميزة في المستقبل القريب، وتريدين أن تبدي خلالها بأبهى حلّتكِ، لم يفت الأوان! إذ تستطيعين إتباع حمية صيام البيض إبتداءً من الغد، لتلحظي فعاليتها بعد أقلّ من أسبوعين. كذلك، بإمكانكِ تجربة رجيم زلال البيض أيضاً لخسارة الوزن في 7 أيام فقط.

وجبة الفطور:

  • بيض مسلوق عدد 2 أو 3
  • كوب من الشاي الأخضر من دون سكر

وجبة الغداء:

  • تكرار الطعام نفسه مثل وجبة الفطور
  • تفاحة متوسطة الحجم

الوجبة الخفيفة:

ما بين وجبة الغداء والعشاء، قومي بشرب كوب من الشاي الأخضر من دون تحليته، إلى جانب تفاحة واحدة متوسّطة الحجم أيضاً.

وجبة العشاء:

إبتعدي قدر الإمكان عن مصادر الكربوهيدرات في العشاء، فبإمكانكِ مثلاً تناول نصف كوب من حبوب الشوفان الكاملة مع بذور الكتان أو الشيا، وحفنة من أي نوع من الفاكهة التوتية.

قبل النوم:

قبل حوالي 90 دقيقة من التوجه للنوم، قومي بشرب كوب من الشاي الأخضر من دون تحليته إطلاقاً.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحمية هي مناسبة فقط لإزالة بعض الكيلوغرامات الزائدة؛ فهي لا تصلح للمدى البعيد، إذ إنّها لا تؤمن الحاجات الغذائية الكاملة للجسم. وبالتالي، لا تستمرّي في هذه الحمية لأكثر من 3 أسابيع.

من المهمّ أيضاً أن تراجعي طبيبكِ قبل الخضوع لحمية صيام البيض إن كنتِ تعانين من أي مشاكل صحيّة تحتّم عليكِ تناول البيض أو الدهنيات بكميات مخفّضة.

إقرئي المزيد: رجيم لإنقاص 10 كيلوغرامات في الشهر من دون رياضة!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟