البعض يبكون والبعض يلتهمون كل ما يتواجد امامهم، اليك طريقة الابراج في التخلص من التوتر!

طريقة الابراج في التخلص من التوتر

جميعنا عرضة للتوتر والإجهاد بصفة مستمرة وبخاصة مع تسارع الحياة اليومية. لكن لكلّ طريقته في التعبير عن حالته هذه والتخلص من التوتر الذي يعانيه. إكتشفي في ما يلي الطريقة التي يتخلّص فيها كل برج من الأبراج الفلكية من هذه المشاعر، فهل ينطبق ذلك عليك؟

برج الحمل

غالبًا ما يميل مولود برج الحمل الى تناول الطعام كطريقة للتعبير فيها عن غضبه، وهو لا يسيطر على نفسه البتة في هذا الشأن. قد يلتهم كل ما يتواجد امامه. لكن الطريقة الأفضل لتنفيس الإحتقان والتخلص من الإجهاد هي الخروج برفقة الأصدقاء.

برج الثور

اما مولود برج الثور فعندما يغضب، لا يتصرف بوعي البتة، قد يدفعه غضبه الى تكسير كل الأدوات في المنزل. الطريقة الأفضل لتنفيس غضبه هي الجلوس بمفرده في مكان هادئ او في الطبيعة.

برج الجوزاء

الجلوس بمفرده هي الطريقة التي يعبر فيها عن غضبه، لكن الطريقة المثلى لمواليد هذا البرج هي السفر وإن لم تسمح له أوضاعه المادية لذلك، الإنطلاق نحو مغامرات جديدة يمكّنه من التخلص من حالته النفسية هذه.

برج السرطان

يميل مواليد برج السرطان الى البكاء عادة، لكن الطريقة الأمثل للتخلص من الحزن او من الغضب في داخلهم هي التحدث الى شخص يثقون به جيدًا لإفراغ كلّ ما بداخلهم من مشاعر سلبية.

برج الأسد

يسترسل مولود برج الأسد في التفكير عادةً وهذا ما لا يصب في مصلحته عندما يمرّ بمرحلة عصيبة، والطريقة المثلى للتخلص من مشاعره السلبية هي ممارسة هواياته او أي نشاط رياضي كالسباحة او المشي في الهواء الطلق.

برج العذراء

يميل مولود برج العذراء الى تضخيم الأمور في رأسه مما يجعله غير قادر مرات كثيرة عن الخروج من حالته النفسية المتدمّرة. الطريقة الأفضل للتخلص من التوتر هي الرسم او ممارسة أي هواية متعلقة بالفن.

برج الميزان

البكاء هو المتنفّس الوحيد لمولود برج الميزان، ليس بإستطاعة هؤلاء المواليد التكلم او التحدث عما يشعرون به لذلك فهم يفضلون البكاء. لكن الطريقة الأفضل لتنفيس الغضب هي ممارسة الرياضة.

برج القوس

اذا كنت من مواليد برج القوس وأردت التخلص من التوتر، فأفضل طريقة هي ممارسة هوايتك المفضلة، الكثيرات من مواليد برج القوس يعشق الرقص وهو طريقة جيدة للتخلص من السلبية!

برج العقرب

يميل مولود برج العقرب الى العزلة عندما يواجه مواقف صعبة، ولأنه قد لا يستطيع التعبير عن مشاعره لأحد، الطريقة الأفضل للتخلص من الضغط بالنسبة لهذا المولود هي كتابة ما يشعر به على ورقة فذلك يشعره بالراحة كثيرًا.

برج الجدي

يميل مواليد برج الجدي الى العدائية عندما يشعرون بالضغط النفسي، لذلك يفضلون التجوّل في السيارة لساعات حتى يهدأوا ليعودوا ادراجهم الى البيت.

برج الدلو

اما مواليد برج الدلو، فممارسة أي نشاط ترفيهي جديد كارتياد مقهى حديث، او الذهاب في نزهة الى مكان لم يكن فيه سابقًا الطريقة الأمثل للتخلص من الإجهاد.

برج الحوت

ممارسة الهوايات الصعبة والتي تتطلب جهدًا جسديًا كبيرًا من أفضل الطرق التي يمكن فيها لمواليد برج الحوت أن يتخلصوا من الإرهاق النفسي والإجهاد.

إقرأي أيضًا: ترتيب أبراج الامهات من حيث العصبية من 1 الى 12!