إليك صور افضل مصاصات افنت حسب العمر!

صور افضل مصاصات افنت حسب العمر

هل سمعت يومًا عن مصاصات افنت؟ تتعدد كثيرًا أنواع المصاصات أو اللهايات التي يمكنك الاختيار من بينها لطفلك. يساعدك موقع "عائلتي" اليوم من خلال تقديم أبرز المعلومات هو لهايات افنت 2017.

بدايةً، عليك أن تعلمي أن أنواع المصاصات واللهايات تختلف حسب عمر الطفل! لشركة افنت لهايات محددة لأربع فئات عمرية مختلفة. فلا يمكن أن تستخدمي اللهاية المناسبة للأطفال الذين يبلغون الثلاثة أشهر إذا كان طفلك يبلغ تسعة أشهر. إليك بالصور مصاصات افنت الأربع:

صور افضل مصاصات افنت حسب العمر

كما هو مدون على العلبة، تعتبر هذه اللهاية مناسبة للأطفال منذ ولادتهم لحين بلوغهم عمر الستة أشهر.

صور افضل مصاصات افنت حسب العمر

لا يجب عليك استخدام هذه اللهاية لأكثر من ثلاثة أشهر. لذلك، في حال اختيارك هذه اللهاية تأكدي من استخدامها فقط عند ولادة الطفل لحين بلوغه عمر الثلاث أشهر.

صور افضل مصاصات افنت حسب العمر

في حال استخدامك اللهاية التي ذكرناها أعلاه، يمكنك شراء اللهاية الموجودة في الصورة إذ تعتبر مناسبة للأطفال الذي يبلغون ما بين الثلاثة والستة أشهر فقط!

صور افضل مصاصات افنت حسب العمر

تعتبر هذه اللهاية الموجودة في الصورة أعلاه اللهاية التي يمكنك استخدامها لأطول مدة إذ لن تفكري بتغيير النوعية لحين بلوغ طفلك عمر السنة والأربعة أشهر.

لكن عليك أن تعلمي أنه في حال لاحظت وجود بعض الثقوب على اللهاية وأصبحت تهدد صحة الطفل، عليك التأكد من شراء لهاية جديدة في أسرع وقت ممكن.

أخيرًا، في حال كان لديك أي أسئلة إضافية حول هذا الموضوع، لا تترددي حيال استشارة الطبيب الذي سيشجيك على كل ما يخطر ببالك.

إقرئي أيضًا: ما هو أفضل جل التسنين؟



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟