ما هو أفضل جل التسنين؟

افضل جل التسنين

تعتبر مرحلة التسنين من المراحل المؤلمة والمزعجة التي يمكن أن يمرّ بها الرضيع بسبب الأعراض التي يعاني منها خلال هذه الفترة. لذلك، تلجأ الأم إلى استخدام بعض الأمور التي من شأنها أن تحدّ من كل هذه الأعراض. فهل كنت تعلمين أن تتوفر بعض أنواع الجل التي يمكنك أن تستخدمينها من أجل هذه الغاية؟

غالبًا ما يبدأ الطفل بالشعور بالألم قبل ظهور أسنانه. تقدّم لك "عائلتي" في هذا السياق أفضل أنواع الجيل التي يمكنك استخدامها من أجل تسكين الألم الذي يشعر به طفلك:

  • دينتينوكس أو Dentinox: يحتوي هذا الجل على المكونات التي من شأنها أن تحدّ من أبرز أعراض التسنين. كل ما عليك فعله هو دهن القليل من جيل Dentinox على لثّة الرضيع من خلال استخدام إصبعك أو منشفة صغيرة.

  • Dentibaby: يستخدم هذا النوع من الجل من أجل الحدّ من الألم الذي يشعر به الرضيع خلال هذه الفترة إذ يحتوي على مكونات طبيعية لا تؤثر على صحة الطفل في أي شكل من الأشكال.

  • Baby Orajel**:** يجب عليك أن تستخدمي هذا النوع من الجل خلال فترة الليل فقط إذ يسمح للطفل بالحصول على نوم هنيء من دون الشعور بأي انزعاج أو ألم.

لذلك، اختاري أياً من هذه الأنواع المذكورة أعلاه وساعدي طفلك على الشعور بشكلٍ أفضل. لكن الأمر الوحيد الذي يجب عليك أن تنتبهي إليه عند اختيار نوع الجل هو عدم احتواء هذا الأخير على مادة البنزوكائين إذ يمنع تدفق الأوكسيجين إلى الدم.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟