إليك بالصور اجمل العاب بنات!

صور اجمل العاب بنات

تتعدد كثيرًا العاب البنات التي يمكنك أن تشتريها لطفلتك لكي تتسلّى بها خلال فترة النهار. لكن بسبب كثرتها وتعدّدها، قد تشعرين بالحيرة باللعبة التي يجب أن تجلبيها. لذلك تساعدك "عائلتي" اليوم من خلال تقديم أجمل العاب بنات.

صور اجمل العاب بنات
  • Play-Doh Royal Palace Disney Prin**cess**: تعتبر هذه اللعبة مسلية جدًّا إذ يتمكن الطفل من خلق مختلف الأشكال من خلال استخدام يديه. هذا ويمكن لإبنتك تزيين فساتين وثياب أميرات ديزني المرفقة مع اللعبة.
صور اجمل العاب بنات
  • Princess Sofia the First 9-Inch D**oll**: يبلغ طول هذه الدمية الأميرة نحو 22 سنتيمترًا ويمكن لإبنتك أن تلعب معها وتغيّر لها ثيابها حسب الثياب التي ترتديها هي.
صور اجمل العاب بنات
  • Inside Out’ Disgust Talking Action Figure: في حال كانت ابنتك من محبي الفيلم الكرتوني “Inside Out” إذًا تعتبر هذه اللعبة مثالية. تعرف شخصية “Disgust” على أنها من بين الشخصيات المسلية في الفيلم وتتمكّن من تكلم نحو 11 لغة تقريبًا.
صور اجمل العاب بنات
  • SmartLab Toys Squishy Human Bo**dy**: تعتبر هذه اللعبة مثالية في حال كانت طفلتك تحب التفكير قليلًا عند اللعب إذ تزودها بمعلومات تتعلق بجسم الإنسان. هذا ويترافق مع هذه اللعبة كتاب صغير يتحدث عن كيفية عمل الأعضاء في الجسم البشري.
صور اجمل العاب بنات
  • The Ultimate Crayon Collection: في حال كانت ابنتك تمضي معظم وقتها بالرسم، إذًا يجب عليك شراء هذه اللعبة إذ تحتوي على نحو 152 قلم تلوين فريدة من نوعها ولن تتمكّني من ايجادها في أي مكتبة.

إقرئي أيضًا: ما هي أفضل العاب تعليمية للاطفال؟



إختبار الشخصية

هل تظنين أنكِ تحمين طفلك كلياً من الجراثيم؟ إختبري تصرفاتكِ وستفاجئين بالنتيجة!