صورة "سيلفي" لشابة في المرآة تخلق جدلاً كبيراً لسبب غريب، فهل تستطيعين رصده؟

آخر ما توقّعته إحدى الشابات التي تستخدم إسم Marisol على موقعها ضمن تويتر أن تكتسب إحدى صورها "العادية" شهرة كبيرة في ليلة وضحاها، ولكن الأمر لم يعد مستغرباً في عصر الإنترنت ومواقع التواصل. فالشابة إلتقطت صورتين لها على طريقة السيلفي في المرآة وهي ترتدي ملابس رياضية، ونشرتهما على حسابها دون أن تدرك تداعيات تغريدتها!

صورة سيلفي لشابة في المرآة تخلق جدل كبير

Twitter

إذ تبين وأن منشورها المرفق بالصورتين إحتوى على خدعة بصرية مذهلة ولكن غير متعمّدة إطلاقاً، كان لها الحصة الكبيرة من التداول في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

فهل إستطعتِ أن ترصديها بنفسكِ؟ أنظري إلى الصورة أعلاه وحاولي البحث عمّا هو غريب في اللقطتين.

لا شكّ أن أول ما لفتكِ هو التباين الكبير ما بين حجم النصف العلوي من جسمها، ونحافة ساقيها المفرطة، أليس كذلك؟ أضيفي إلى ذلك الإعوجاج الغريب في ساقيها.

أنتِ في الواقع وكحال الأكثرية على خطأ! فالصورة التي ترينها أعلاه هي التي تظهر بشكل أساسي على الصفحة قبل الدخول إلى التغريدة التي نشرتها، ولكن بعد الضغط عليها ورؤية اللقطتين بالكامل جنباً إلى جنب، تتجلّى أمامنا الحقيقة!

قبل الضغط على التغريدة:

بعد الضغط على التغريدة:

صورة سيلفي لشابة في المرآة تخلق جدل كبير

Twitter

فما ترينه في الصورة ليس إلّا وضعية جانبية إتخذتها الشابة قبل تصوير نفسها في المرآة، ليلعب الخط الأبيض العامودي على سروالها الأسود دوراً كبيراً في خداع أعيننا. صدفة مميزة فعلاً!

هل لاحظتِ هذا العامل الغريب بدوركِ في الصورة؟ أم أنكِ حزرتِ فوراً حقيقتها؟ أخبرينا عمّا رأيته للوهلة الأولى ضمن خانة التعليقات، ولا تترددي في مشاركتنا بصور مشابهة كان لها الأثر المشابه في ذهنكِ!

إقرئي المزيد: صورة حيرت الجميع: كم فتاة ترين؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج