شهادات نساء: أكثر امور مزعجة يقوم بها الزوج في المنزل! هل ستوافقينهن الرأي؟

شهادات نساء عن اكثر الامور ازعاجا بالزوج

الزواج عالم مليء بالأسرار، تتخله أوقات سعيدة ورومانسية لكنه لا يخلُ أبدًا من المواقف الصعبة والمليئة بالضغوطات. في وقت سابق استعرضنا معًا تصرفات لا يتقبّلها الرجل نهائيًا، اما اليوم فقد جمعنا الأمور المشتركة التي تزعج النساء بالرجل بحسب شهادات عينة كبيرة منهنّ! فهل ستوافقينهنّ الرأي؟

يتذمر كثيرًا أثناء التسوق...

لعل أكثر من تتفق عليه المرأة بشأن الأمور المزعجة في الرجل، هي عدم حبه للتسوق معها وتذمره بشكل دائم ان قرر ذات مرة الذهاب برفقتها الى السوق! أتوافقينا الرأي؟

الفوضى التي يحدثها بعد خروجه من الحمام

يذهب للإستحمام وينتهي لأمضي وقتًا طويلًا في تنظيف الحمام واعادته الى ما كان عليه قبل استحدام زوجي! أغراض الحلاقة في غير مكانها، المناشف والملابس جميعها بقيت مكانها...! مشهد ليس غريبًا عليك، أليس كذلك؟

يترك ملابسه على الأرض

ومن الامور المشتركة لدى عينة كبيرة من الرجال، خلعهم لملابسهم او لملابس النوم في الصباح وتركها على الأرض او على السرير... فمن سيقوم بترتيبها؟ بالطبع أنت!

لا يهتم بالأطفال

يحب أطفاله كثيراً ويؤمن حاجاتهم المادية لكنه لا يقضي وقتاً معهم ويترك الأمر على عاتق الأم. وهذا الأمر يتعب الأم كثيراً لأنها تحتاج إلى دعمه.

يتعامل مع المنزل على أنه فندق

أشد ما يزعج النساء هو أن يتعامل الرجل مع المنزل على أنة فندق، يستخدم للزيارات ليس الا! او عدم مساعدته لها في القيام ببعض الأعمال!

لا يعيد شيئًا الى مكانه!

وأخيرًا، لا يمكن للرجل أن يعيد أي غرض يستخدمه او يجده الى مكانه وعندما يحتاج لأي شيء يقوم بقلب المنزل رأسًا على عقب ليجد ما يريد!

هل توافقينهنّ الرأي؟ شاركينا بأكثر الأمور التي تزعجك أنت في خانة التعليقات!

إقرأي ايضًا: 6 تصرفات تكرهها المرأة في الزوج!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟