لا تقومي بهذه التصرفات مع زوجك!

تصرفات لا يتقبّلها الزوج نهائياً!

ما من إنسان معصوم عن الخطأ في العلاقة الزوجية، ولكن هل كنت تعلمين أنّ هناك بعض التصرّفات التي لا يتقبّلها الزوج نهائياً من قبلك؟ فهذه التصرفات، إذا تكرّرت قد تؤدّي إلى تدهور العلاقة الزوجية وإبتعاد الرجل عن زوجته! إكتشفي ما هي فيما يلي:

  • التحدّث عن مشاكلكما الخاصة مع الآخرين: لا يتقبّل الرجل الزوجة التي تفشي الأسرار الخاصة للأصدقاء! فهناك العديد من الأمور يجب أن تبقى سريّة بين الزوج وزوجته، إحتراماً للخصوصية.

  • التكلّم عن أمه: يكره الرجل المرأة التي تتكلّم طوال الوقت عن أمّه وتنتقدها من دون ملل.

للمزيد: حيل غير متوقعة لإثارة الزوج

  • مقارنة الزوج بشخص آخر: لا يتقبّل الرجل المرأة التي تقارنه بشخص آخر. فهذا التصرّف يشعره بالدنيوية ويدفعه إلى التفكير بأنّك لا تقدّرينه ولا تقدّرين تضحياته.

  • إنتقاد طريقة تعامله مع الأطفال: إعتمدي أسلوب الحوار الصريح والتفاهم للتحدّث بهذه المواضيع الحساسة والأساسية. لا تنهالي عليه بالإنتقدات غير المنطقية أي من دون أن تشرحي له ما الذي يزعجك في تصرفاته مع الأولاد. فالإنتقادات ستشعره بالإحباط وبأنّه أب غير صالح. لذا إنتبهي جيّداً لهذه النقطة التي قد تتفاقم وتؤدّي إلى مشاكل خطيرة مع الوقت.

  • الإهمال: لا يحب الرجل الزوجة التي تهمله أي المرأة الأنانية التي لا تهتمّ إلّا بنفسها. فهو قد ينزعج مثلاً من الزوجة التي تخرج مع أصدقائها طوال اليوم وتتركه وحيداً في المنزل!

للمزيد:تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟