شرطي يوقف طفلًا يبلغ 3 سنوات بسبب تخطيه القانون!

شرطي يوقف طفل صغير

صحيح أن حوادث اعتقال الأطفال وتوقيفهم ولو أنها نادرة الا أنها تحدث في بعض البلدان والأماكن التي لا يحصل الطفل فيها على الرعاية اللازمة او التي لا يربى فيها الطفل ضمن بيئة سليمة وفي كنف عائلة تحتضنه وتؤمن له تربية صالحة.

في ولاية كولورادو الأميركية، تعرض طفل بالكاد يبلغ 3 سنوات من العمر للتوقيف من أحد رجال الشرطة ويدعى رايان الذي تواجد في المكان الذي كان يجول فيه الطفل. اما السبب الذي توقف من أجله الطفل فهو الأغرب!

ففي الوقت الذي كان يقود فيه الطفل سيارة الأطفال الخاصة به من نوع فورد في الشارع الذي صادف ان تواجد فيه الشرطي، تفاجأ بهذا الأخير يقترب ويطلب منه التوقف بجانب الطريق. اما الطريف في الموقف ان طفل الـ3 سنوات قد تصرف كالكبار وتوقف بجانب الطريق الى حين وصول الشرطي اليه.

شرطي يوقف طفل صغير

وبقي الطفل منتظرًا العقوبة التي سيفرضها الشرطي عليه، اما الرجل والذي بالكاد استطاع تمالك نفسه من الضحك، اقترب من الطفل وقال له أنه سيتم توقيفه ومعاقبته بسبب جاذبيته الفائقة. والعقوبة التي سيسددها فهي مصافحته بقوة اي ما يعرف بـضرب الكفيين!!

صافحا بعضعهما بعدها وتمنى رايان للطفل ليلة طيبة ثم أكمل هذا الأخير طريقه الى أهله الذين كانا ينتظرانه في المكان الذي يلعب فيه!

إقرأي أيضًا: الشرطة البريطانية تطارد أمًّا أثناء ولادتها في السيارة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟