طفل الثامنة من عمره يقود سيارة ويصطحب شقيقته الى مطعم ماكدونالدز!

بعمر الثامنة من عمره طفل يجيد قيادة السيارة!

مما لا يختلف عليه اثنان أن الإنترنت و مواقع التواصل الإجتماعي وموقع يوتيوب بشكل خاص لهم دور تعليمي كبير اليوم في حياة الأطفال بمختلف أعمارهم.

وطبعًا موقع يوتيوب بات مرجعًا أساسيًا للكبار كذلك الأمر الذين يلجأون اليه لتعلم الكثير من الأمور من بينها قيادة السيارة. لكن ما قد لا تصدقينه وما تفاجأ به الكثيرون حول العالم أن طفلًا في الثامنة من عمره أصبح اليوم يقود سيارة بمفرده مستعيناً بالمعرفة التي اكتسبها من مقاطع الفيديو التعليمية الموجودة على موقع يوتيوب.

وفي التفاصيل،الطفل الذي يقتن مع عائلته في ولاية أوهايو الأميركية قد تسلل ذات يوم الى خارج المنزل بعد أن خلد والديه الى النوم باكرًا، مصطحبًا شقيقته الى مطعم ماكدونالدز لتناول وجبة الطعام.

ووفقًا لما نشرته بعض المواقع الأميركية، فإن الطفل قد مر بـ 4 تقاطعاتٍ في الطريق، واجتاز مجموعةً من خطوط السكك الحديدية، متخذًا منعطفات عدة في طريقه الى المطعم. لكنه وبحسب شهود عيان قد التزم بكل قوانين المرور ولم يتجاوز السرعة المحددة وهذا ما أثار دهشة الجميع.

ولحسن الحظ تصادف وجود عائلة في المطعم أثناء وصول الطفلين اليه وسارعت الى إخبار رجال الشرطة التي حضرت الى المكان على الفور وقامت باستجواب الطفل الذي اوضح لهم أنه تعلم القيادة من خلال موقع يوتيوب.

وأخيرًا، لا يمكن سوى أن نعترف بأن مثل هذه المواقع مفيدة للغاية لكن عندما تصل الى حد تعلّم الأطفال مهارات البالغين فحتمًا ستشكل خطرًا عليهم وعلى الآخرين في الوقت عينه!

للمزيد: بالفيديو: هكذا أنقذ طفل السنتين حياة شقيقه التوأم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج