بالفيديو: سيرين عبد النور تغني مع إبنتها!

سيرين عبد النور تغني مع إبنتها بالفيديو

عرضت قناة "الآن" في برنامج "بلا حدود" فيديو للنجمة سيرين عبد النور مع إبنتها تاليا. فتمّ تداول هذا الفيديو المميز عبر وسائل التواصل الإجتماعي في شكل كبير إذ أثار إعجاب الجمهور والمتابعين.

وظهرت سيرين عبد النور في الفيديو وهي تتنزّه مع إبنتها بين أحضان الطبيعة وتغنّي معها أغاني الأطفال. شكّلت النجمة مع إبنتها ديو مميزاً أثار إعجاب الكثيرين، فانهالوا عليهما بالتعليقات الإيجابية مشددين على براعة الطفلة في الغناء. ولكن الملفت في الموضوع هو أنّ سيرين حرصت في شكل كبير على إخفاء ملامح وجه إبنتها عن الكاميرا في الفيديو.

ليست هذه المرة الأولى التي تخفي فيها النجمة وجه تاليا عن الكاميرات والإعلام. فعندما خضعت سيرين مع إبنتها سابقاً لجلسة تصويرية حرصت أيضاً على إخفاء وجهها عن الإعلام. كذلك تخفي وجهها في الصور التي تنشرها بنفسها عبر صفحاتها الخاصة ووسائل التواصل الإجتماعي. من الواضح أن سيرين ترغب بإبعاد صغيرتها عن أضواء الشهرة حفاظاً على خصوصية حياتها العائلية.

وأخيراً نشير إلى أن سيرين قد ذكرت في مقابلات سابقة أنّها ستعتزل التمثيل لفترة معينة فقط كي تخصّص وقتها الكامل لعائلتها. فالشاشة الصغيرة والأعمال الدرامية تأخذ الكثير من وقتها لذلك نراها تكرّس وقتها للحفلات الغنائية أكثر من التمثيل خلال الآونة الأخيرة.

بالفيديو: سيرين عبد النور تغني مع إبتنها!

سيرين عبد النور تغني مع إبتنها بالفيديو

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج