سرّ خسارة كيم كردشيان لـ19 كيلوغراماً بعد أشهر من إنجابها للمرة الثانية!

سر خسارة كيم كردشيان لـ19 كيلوغراماً بسرعة بعد الإنجاب

لم تمضِ أشهر قليلة على إنجاب كيم كردشيان لطفلها الثاني "ساينت" حتى فاجئت جمهورها بقوامها الممشوق، وإستعادتها لرشاقتها بسرعة لافتة! فكيف خسرت نجمة تلفزيون الواقع أكثر من 19 كيلوغراماً؟ إليكِ سرّ رشاقتها، حسب أخصائية التغذية التي تشرف عليها Colette Heimowitz:

  • تعتمد كيم كردشيان على نظام أتكنز الغذائي، والذي لطالما لجأت إليه لخسارة الوزن منذ أيام الجامعة، وحتى بعد إنجاب طفلتها الأولى "نورث". هذه الحمية ترتكز على الإبتعاد قدر الإمكان عن مصادر الكربوهيدرات، وهي مستعملة بكثرة من قبل المشاهير حول العالم.
  • كذلك، ترتكز كيم على البروتينات للشعور بالشبع لوقت أطول خلال النهار، فهي تُدخلها إلى كل الوجبات إن من خلال البيض، اللحوم الحمراء، الدجاج أو السمك. هذه الخطوة صحية وفعّالة، خصوصاً أنها تكمّلها مع اللجوء إلى الحبوب الكاملة والأطعمة الغنية بالألياف، إلى جانب الدهنيات الجيدة.
  • كذلك، تعشق كيم كردشيان تناول الأجبان، والتي تلتزم تناول أنواعها البيضاء وغير الدهنية. وتصرّح أخصائية التغذية بأنها تلزم كيم بحوالي 120 غراماً من الجبنة فقط، كما تحدّ من إستعمالها للزبدة.
  • كذلك، تبتعد كردشيان عن الحميات الغذائية قليلة السعرات الحرارية، إذ إنّ تلك قد تعطي نتائج سريعة ولكنها تسبب الجوع والحرمان، ما يسهّل إستعادة الكيلوغرامات بعد خسارتها. عوضاً عن ذلك، تلجأ إلى حمية متنوّعة معتدلة السعرات، أي حوالي 1800 سعرة حرارية في اليوم، وهو الحدّ الأدنى لإزالة الوزن الزائد بعد الولادة، خصوصاً عند الإرضاع.
  • تلجأ كيم إلى وضع لائحة من الأطعمة الممنوعة كلّياً، وهي بإختصار: "مصادر السكر، الحلويات، الطحين الأبيض، الأرز الأبيض، والنقرشات المالحة".
  • تلتزم نجمة تلفزيون الواقع بخسارة حوالى أقل من كيلوغرام في الأسبوع (أي ما يعادل 2 باوند)، وهو الحدّ السموح الذي لا يجب تخطّيه بعد الإنجاب لعدم التأثير على مخزون الحليب لدى المرضعة.

إستلهمي من الطريقة التي خسرت بها كيم كردشيان الوزن، ولكن تذكّري ألاّ تجهدي نفسكِ، خصوصاً أنّ كلّ جسم يعمل على حرق الدهون وخسارة الوزن خصوصاً ما بعد الحمل والإنجاب بوتيرة مختلفة.

إقرئي المزيد: كيت تكشف سر خسارتها الوزن بعد الولادة وعلى كلّ أمّ أن تقرأ إجابتها



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج