كيم كارداشيان تكشف عن معاناتها قبل ولادة طفلها الثاني

كيم كارداشيان تكشف عن المعاناة التي عاشتها قبل ولادة طفلها الثاني

بعد طول إنتظار أعلنت النجمة كيم كارداشيان أخيراً عن ولادة طفلها الثاني. ولكنها كشفت عن المعاناة التي واجهتها خلال حملها، قبل ولادة إبنها بصحة جيدة وسليمة.

فقد أشارت بعض المصادر الإعلامية إلى أن نجمة تلفزيون الواقع، كانت تعاني من التشنّجات المؤلمة قبل الولادة، إضافة إلى الشعور بالإرهاق، التوتر والخوف. فإن حملها الثاني كان صعباً جدّاً، ولكن لحسن الحظ، كانت ولادتها أسهل ممّا توقعت.

في التفاصيل، كشفت كيم أنها كانت تعاني من المشاكل في المشيمة خلال الأسابيع الأخيرة من الحمل، ما أثّر على وضعية الجنين في رحمها، فإضطرت إلى الخضوع لبعض العلاجات. إضافة إلى ذلك، أعربت النجمة عن قلقها حيال إكتسابها أكثر من 23 كيلوغراماً خلال الحمل. فقد أثر هذا الوزن الزائد على صحتها قي شكل كبير، إذ أصبحت معرّضة لسكري الحمل خلال الآونة الأخيرة.

بالرغم من كلّ هذه التعقيدات التي واجهتها كيم، ولدت هذه الأخيرة إبنها بحالة صحية جيدة قبل ثلاثة أيام من موعد الولادة. وغرّدت عبر موقعها الخاص على "تويتر" "إنه هنا!"، مع صورة تشابكت فيها يدها بيد زوجها. وقد إنهالت التعليقات التي تهنئ عائلة كارداشيان بطفلها الجديد. وكتبت شقيقتها كورتني في تغريدة عبر حسابها الخاص على "تويتر": "تنفس الطفل"!

كيم كارداشيان تكشف عن المعاناة التي عاشتها قبل ولادة طفلها الثاني

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج