لماذا تنصح هذه الطبيبة مرضاها باتخاذ هذه الوضعية؟

سبب طلب هذه الطبيبة من مرضاها اتخاذ وضعية الانحناء

الدوار او الدوخة مشكلة يعانيها الكثيرون والكثيرات، وفي الوقت الذي يكون فيه هذا الدوار أمرًا عابرًا قد يكون في الكثير من الأحيان مشكلة مزمنة تؤدي بالشخص للسقوط أرضًا او الإغماء بصفة دائمة.

ومن بين الحالات المزمنة، الدوار الإلتفافي (Vertigo) وهو شعور وهمي يشعر المصاب به أنّ كلّ ما يحيط به يدور في حين أنّه لا يزال واقفاً في مكانه وما من شيء قد تغيّر. من أهم أسباب هذه الدوخة، التهاب الأذن وأورام العصب السمعي الحميدة.

وفي الوقت الذي تتعدد فيه علاجات الدوار الإلتفافي، وجدت الطبيبة كارول فوستر طريقة سهلة للغاية تخلص الأفراد من هذا النوع من الدوار بشكل سريع.

تقضي الحيلة بأن تنزلي على ركبتيك وأن تنظري الى سقف الغرفة أولًا، ثم ان تحني رأسك بطريقة يتجه فيها نحو الأرض وكأنك تحاولين القيام بحركة الشقلبة.

ثم قومي بعدها بتحريك رأسك نحو الشمال والنظر الى كوعك، ثم ارفعي رأسك تدريجيًا حتى يصبح في مستوى ظهرك. انتظري قليلًا حتى يزول الدوار بشكل نهائي وعاودي الجلوس بشكل طبيعي.

وبعد أن نشرت هذه الطبيبة مقطعًا مصورًا تشرح فيه الطريقة التي تطبق فيها هذه التقنية، عمد الكثيرون من من يعانون مشكلة الدوار الإلتفافي الى تجربتها وقد باتت الحل الأسهل لهم للتخلص منه بسهولة!

إقرأي أيضًا: حامل ولا أشعر بالغثيان.. متى يجب القلق؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!