دور الزوجة في علاج ضعف الانتصاب إيجابي في هذه الحال فقط!

دور الزوجة في علاج ضعف الانتصاب

يقدّم لك موقع عائلتي من خلال هذه المقالة دور الزوجة في علاج ضعف الانتصاب لدى زوجها من خلال حل بسيط بعد تعداد دور الزوجة لإنجاح العلاقة الجسدية بشكل عام.

يتفق الخبراء على أن ضعف الانتصاب عند الرجل مشكلة جنسية تؤثر على كلا الشريكين، وأن أفضل طريقة للحصول على مساعدة لعلاج ضعف الانتصاب هي الخضوع للعلاج معًا. وفي الحقيقة، دور الزوجة في علاج ضعف الانتصاب إيجابي في هذه الحال فقط!

دور الزوجة في علاج ضعف الانتصاب

كلما زادت معرفتك بضعف الانتصاب، كلما تمكنت من إدارة هذه المشكلة الجنسية مع زوجك بشكل أفضل. ففنون الحياة الزوجية السعيدة تمرّ بمراحل كثيرة، ومعرفة الآخر أوّلها.

إنّها المعرفة وفقط المعرفة القادرة على أن تمنحك الصبر والحكمة. ستقودك معرفة أسباب ضعف الانتصاب وخيارات العلاج المتاحة إلى اختيار ما يناسبكما بشكل أفضل. اذهبي مع شريكك إلى مواعيد الطبيب واطرحي الأسئلة. قومي بدور فعال في عملية العلاج.

لا تلوميه بل كوني بجانبه!

بعد المعرفة ستتمكنين من التواصل مع زوجك بشكل سليم وبنّاء بعيدًا عن اللوم والإهانة. وفيما يلي نصائح تساعدك:

  • اعلمي أنها ليست مشكلتك: قد تشعر العديد من النساء، وخاصة المسنات، أنهن جزء من المشكلة ويأخذن الأمر على محمل شخصي. في معظم الحالات، هناك سبب جسدي أو عاطفي لضعف الانتصاب لا علاقة له بك.
  • كوني إيجابية: حقيقة أن شريكك مستعد للانفتاح على ضعف الانتصاب والقيام بشيء حيال ذلك هو الجزء الأكبر من المعركة. لا تكوني قاضية، بل حافظي على ردود فعل إيجابية للتقدّم في عملية العلاج.
  • كوني مرنة: جربي طرقًا أخرى لممارسة العلاقة الحميمة. ابحثي عن افضل انواع الجماع التي تشعل الحياة الجنسية، والتقنيات الجنسية التي تستمتعان بها وتزيل الضغط عن الأداء. لا تفترضي أن شريكك يعرف ما تريدين أو أنك تعرفين ما يريد.
  • تبني أسلوب حياة صحي لكما: من أفضل الطرق للتعامل مع ضعف الانتصاب إجراء تغييرات إيجابية في نمط الحياة. تعتبر الإجراءات البسيطة مثل الإقلاع عن التدخين وإيجاد طرق لتقليل التوتر وزيادة التمارين مفيدة لكليكما وهي رائعة لتقليل أعراض ضعف الانتصاب.

وأخيرًا، تعرفي الى علامات تدل على الضعف الجنسي عند الرجل وادعميه!



إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي مدى أنتِ مثقفة جنسيّاً؟