افضل انواع الجماع تشعل الحياة الجنسية!

افضل انواع الجماع

تتساءل العديد من النساء ما هي افضل انواع الجماع للزوجين، وفي هذا المقال سنعرض لك ما هي أفضل واهم هذه الوضعيات التي تعزز وتشعل الحياة الزوجية.

لا شك أنك تعلمين أن الجماع هي من العادات التي تعزز الحب بين الزوجين وتساعد بالحفاظ على علاقة زوجية سعيدة وناجحة، وإذا كنت تودين معرفة ما هي أفضل وضعيات الجماع التي يحبها الرجل والمرأة، تابعي معنا التفاصيل في هذا المقال.

أفضل وضعيات الجماع المفضلة عند الرجل والمرأة:

  • الوضعية التقليدية: سنبدأ أولاً بالوضعية التقليدية التي تُعتبر من أكثر الوضعيات شيوعاً وإنتشاراً وأنها المُفضلة عند المرأة والرجل وهي التي تتمثل بإستلقاء المرأة على ظهرها مع فتح رجليها ونوم الزوج من فوق لإدخال عضوه الذكري. وما يميز هذه الوضعية أنها تسمح بالتواصل البصري مما يحفز الرغبة عند الزوجين ويصل بهم الى قمة السعادة والرضا.
  • وضعية الكلب: من الوضعيات المثيرة التي تسعدك أنت والشريك هي وضعية الكلب التي تتمثل بإنحناء الشريكة على ركبتيها ليكون الزوج خلفها ووجهها للأسفل مما يمنح الرجل قوة وثقة أكبر.
  • وضعية المقص: رغم انها ليست من الوضعيات الخالية من الألم، إلا أن هذه الوضعية تعتبر من الوضعيات التي يطلبها الرجل وهي تتمثل بإستلقاء الزوجة على جنبها وإستلقاء الزوج في وضعية مشابهة ويكون وجهيهما مواجهة لبعضهم البعض، ثم تضع المرأة إحدى رجلهيا فوق عنق زوجها وتترك الساق الاخرى حرة للسماح له بادخال عضوه الذكري داخل المهبل بقوة.
  • وضعية الفارسة: من المعروف ان هذه الوضعية التي هي عبارة عن طلوع الزوجة فوق الزوج هي من الوضعيات التي تسمح للمرأة التحكم بالعلاقة وتمنحها دور القيادة وهي تتمثل بإستلقاء الرجل وجلوس المرأة فوقه على العضو الذكري مما يسهل له مداعبة جسمها ويساعدها بالوصول الى أماكن الإثارة عنده.

وأخيراً، هل تعرفين ما هي مناطق الإثارة المشتركة عند الرجل والمرأة؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟