اذا أجبت بـ "نعم" على هذه الأسئلة، فزوجك لن يتركك أبدًا!

دلالات على تمسك الزوج بالزوجة

تكون الحياة الزوجية بعد الزواج وردية بامتياز، تستيقظان جنبًا الى جنب وتقومان بكل الأمور التي تحبانها سويًا، تنجبان أطفالًا يشبهونكما ولا شيء قادر على افساد السعادة الزوجية التي تعيشانها.

وطبعًا، وكما قلنا سابقًا أن هذه الحالة الوردية التي يعيشها الزوجان لا تستمر بالوتيرة نفسها بسبب تسارع الحياة وتكاثر المسؤوليات. لكن عزيزتي الزوجة، قيام زوجك ببعض الأمور يؤكد لك بقاءه بقربك مهما ازدادت التحديات فـ:

هل يقدر رأيك؟: الزوج الذي يحب زوجته فعلًا يقدر رأيها ويولي أهمية له بصرف النظر عن ما اذا كان يوافقها الرأي ام يختلف معها. اذا كان يقدر رأيك فهذه اشارة على تقديره لك أيضًا.

هل يخبرك بمشكلاته والمشاريع التي يريد القيام بها؟: أنت نصفه الآخر وانت الإنسانة التي تكمله لذلك يخبرك ويطلعك على كل الأمور والمشاريع التي ينوي القيام بها، ويخبرك بالمشكلات التي يواجهها.

هل عائلته تحبك؟: نعم عزيزتي، الزوج الذي يحب زوجته فعلًا يدفع عائلته لأن تحبها أيضًا وذلك من خلال حديثه الإيجابي عنها، والإثناء على حسناتها امامهم. فإذا كانت عائلته تحبك فما هو مقدار اذًا حبه لك؟

هل يفاجئك بين الحين والآخر؟: صحيح أن الرجل ليس رومانسيًا بطبعه ولا يهتم كثيرًا للتفاصيل وللمفاجآت بشكل خاص، الا أنه اذا حضر لك مفاجأة صغيرة بين الحين والآخر كدعوة مفاجئة على العشاء، او فاجأك بالورود مثلًا فهو اذًا يفكر كيف يسعدك وطبعًا ليس مستعدًا لأن يخسرك!

إقرأي أيضًا: لماذا يقع الزوج في حب إمرأة أخرى؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎