ما هي درجة حرارة الرضع الطبيعيه؟

درجة حرارة الرضع الطبيعيه

المواضيع

  • درجة حرارة الرضع الطبيعيه
  • اسباب ارتفاع درجة حرارة الرضيع

إن كنت تتساءلين ما هي درجة حرارة الرضع الطبيعيه فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على هذا الموضوع وإكتشفي حرارة الطفل الطبيعية وعلى ماذا يدل ارتفاعها.

تعتبر حرارة جسم الطفل من أهم المؤشرات التي تساعدك بالكشف عن اذا كان طفلك يعاني من أي مشاكل صحية خاصةً في عمر صغير اي عندما لا يملك القدرة على التواصل معك جيداً. ولهذا السبب اخترنا أن نعرفك في المقال الآتي على الحرارة الطبيعية للرضيع كي تكتشفي اذا كان طفلك يعاني من اي أمر أو بحاجة الى زيارة الطبيب.

درجة حرارة الرضع الطبيعيه

أثبتت العديد من الدراسات والأطباء أن تبلغ درجة حرارة الطفل الرضيع الطبيعية حوالي 36.4 درجة مئوية ولكن هذا الأمر قد يختلف قليلاً من عمر الى آخر، وعادة ما تُعتبر درجة الحرارة المرتفعة أو الحمى أعلى من 38 درجة مئوية وتدل على إحتمال إصابة الرضيع بمشكلة صحية معينة.

يمكنك أن تعرفي درجة حرارة الرضيع من خلال اللمس على الجبين، فإذا كانت بشرته ساخنة فهذا يعني أن درجة حرارته مرتفعة. ولكن في حال كان يبلغ أقل من 3 أشهر، فيمكنك قياس حرارته من خلال لمس صدره أو ظهره.

اسباب ارتفاع درجة حرارة الرضيع

عادة ما يُصاب الرضيع بإرتفاع درجة الحرارة بعد التطعيمات الذي يجب أن يختفي من تلقاء نفسه بسرعة كبيرة، ولكن اذا استمرت هذه الحرارة، فننصحك بزيارة الطبيب للإطمئنان على صحته بشكل أفضل. أما لعلاج هذه الحالة، فإذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية، ننصحك بالإكثار من هذه الوجبات من وقت الى آخر.

اذاً، بعد ان تعرفت على درجة حرارة الرضيع الطبيعية وكيف يمكن علاجها، فهل تعرفين اذا حرارة الطفل 35 طبيعية؟



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟