دراسة: تعانين كثيرًا بسبب أعراض الحمل؟ افرحي فطفلك سيولد بهذه الميزة!

دراسة تكشف ان اعراض الحمل تدل على وجود ميزة في الطفل

تعانين بسبب أعراض الحمل المزعجة والتي تطبع الأسابيع والأشهر الأولى من الحمل بما فيها الدوار والغثيان الصباحي بشكل خاص؟ بعد ان تعرفنا سابقًا على فوائد الغثيان الصباحي على الحمل والجنين، ها قد جاءت دراسة جديدة لتؤكد لك أنه لا يجب أن تتذمّري أبدًا ان كنت تعانين كثيرًا بسبب هذه الأعراض، لأنّ طفلك سيولد مميزًا جدًا!

دراسة: أعراض الحمل المزعجة مؤشر على ولادة طفل ذكي!

توصّلت دراسة كندية أجراها خبراء من مستشفى الأطفال في تورونتو الى استنتاج يفيد بأنّ الحوامل اللواتي يخبترن اعراض الحمل المزعجة والغثيان الصباحي على وجه الخصوص يلدن أطفالًا أكثر ذكاء واندفاعًا من الأطفال الذين لا تعاني أمهاتهم من اعراض الحمل المزعجة في أسابيع الحمل الأولى.

وقد بيّنت الدراسة التي شملت 121 امرأة حاملاً والتي عملت على ايجاد التأثير الطويل الامد للغثيان الصباحي على نمو أدمغة الاطفال أنّ مستوى ذكاء الاطفال الذين ولدوا لأمهات شعرن بالغثيان خلال الحمل كان مرتفعاً على عكس أقرانهم الذين ولدوا لأمهات لم يختبرن هذه الأعراض أثناء الحمل وذلك بعد إخضاعهم لاختبارات الرياضيات والمهارات اللغوية.

لذلك وان كنت تتذمرين من صعوبة الأسابيع الأولى من الحمل بسبب هذه الأعراض المزعجة لا بدّ لهذه الدراسة ان تخفف عنك قليلًا لأنك حتمًا تطمحين لإنجاب طفل ذكي وعبقري أليس كذلك؟

إقرأي أيضًا: حامل ولا أشعر بالغثيان.. متى يجب القلق؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟