حقنة واحدة من "الخرز" تخلصك من الوزن الزائد بسرعة مذهلة!

خسارة الوزن الزائد من خلال تقنية حقن الخرز

كثيرةٌ هي الطرق والأساليب التي يتمّ إبتكارها سنوياً حول العالم لخسارة الوزن وإبعاد السمنة، ولكن لسببٍ ما، لم يتمّ الإجماع بعد على طريقة أثبتت فعاليتها الكبيرة، ربما بسبب معالجة النتيجة وليس السبب!

ولكن هذه الواقع يبدو أنّه على وشك التغيّر، إذ إنّ إبتكاراً غريباً في الشكل والمضمون هو قيد البحث والتنفيذ حالياً، ويبشّر بالخير!

ترتكز هذه التقنية الغريبة على حقن المعدة بما يشبه "الخرز" الصغير، لمنع الجسم من إفراز هرمون الجوع. هذه الخرزات هي بحجم مجهري ويتمّ إداخالها بأقلّ شكل جراحي ممكن، وذلك تحت إسم bariatric arterial embolization.

تمّ إبتكار هذه الطريقة الثورية على يد فريق من جامعة Johns Hopkins University في الولايات المتحدة الأميركية. وبالتفاصيل، بعد حقن هذه الخرزات في المعدة، تعمل تلك الأخيرة على خفض مستوى الـGhrelin وهو أحد الهرمونات الأساسية المسؤولة عن التحكّم بالجوع. وبالتالي، لن تشعري بأي جوع بعد تناول كمية قليلة من الطعام، وستخسرين الكثير من الوزن من دون مجهود.

وبعد تجارب عديدة، تمّ إثبات أنّ هذه الطريقة ليست فقط فعّالة، ولكنّها آمنة أيضاً، خصوصاً لإنقاص الوزن لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، وذلك في سرعة قياسية مقارنةً بالحميات، أو بالعمليات الجراحية الأخرى لخسارة الوزن مثل تصغير المعدة.

وبالإضافة إلى السرعة في خسارة الوزن، تتميّز هذه التقنية بالإمتثال السريع للشفاء لكلّ من يخضع لها، ما يجعله يعاود نشاطه البدني الطبيعي تماماً في أقلّ من شهر.

على أمل أن تنال هذه التقنية الترخيصات اللازمة، وتصبح في متناول الجميع، وبالأخصّ في البلدان العربية!

إقرئي المزيد: إختراع ثوري للتنحيف: وجبات وهميّة تخدع الجسم!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟