رأي السيدات بحليب سيميلاك للرضع لعلاج الامساك ومشاكل اخرى

حليب سيميلاك للرضع لعلاج الامساك ومشاكل اخرى

ان حليب سيميلاك للرضع هو من افضل انواع الحليب للرضع التي ينصح العديد من اطباء الاطفال لتقديمها للرضع عند البدء بشرب الحليب الصناعي. ولكن هل حقا يفيد حليب سيميلاك للرضع لعلاج الامساك ومشاكل اخرى؟ وهل حليب سيميلاك للرضع يسمن؟ سنتعرف على الجواب سويا وذلك بحسب خبرات العديد من الامهات اللواتي استخدمن هذا الحليب لأطفالهن.

رأي السيدات بسيميلاك:

تقول السيدة أسيل غازي ان ابنتها كانت تعاني من الغازات والاسهال لفترة طويلة مما جعلها تذهب عند طبيب الاطفال لتستشيره في هذه المشكلة. من هنا، وصف لها الطبيب حليب سيميلاك كمفورت الذي يريح الطفل من أي مشاكل هضمية. وفي الحال، ارتاحت طفلتها ولم تعد تعاني من أي مشاكل.

وفي هذا السياق، تؤكد السيدة الهام احمد على كلام صديقتها السيدة أسيل وتضيف:" ابني عمره سته شهور بعطيه حليب سيميلاك للرضع والامساك وفعلا ما عاد يعاني من اي مشاكل بالهضم، حتى انو خروجه صار منتظم ولين بشكل جدا طبيعي."

هذا وتشير السيدة بهاء صادق انها تعتقد ان حليب سيميلاك للرضع والاسهال مفيد جدا، وقالت:" انا بستعمل سيميلاك. كان مع بنتي غازات وامساك لحد ثلاث شهور بعدين راح كليا وما عادت عانت من اي شي. اخت جوزي نصحتني بي وقالتلي انو حليب سيميلاك للرضع والامساك رائع ولهاد السبب انا جربتو."

أما السيدة مديحة السيد فتقول:" انا ولدي عمره شهرين بس انا ولدته بنهاية الثامن واعطيه سيميلاك بيوشور لناقصي النمو وعنده غازات ومغص وامساك. بس سألت الصيدلي قالي الامساك بسبب الحديد والفيتامينات ولهاد السبب نصحني بحليب سيميلاك للرضع للغازت والامساك وما شاء الله احس ابني يرتاح عليه. كمان قالي الصيدلي نفسو انو حليب سيميلاك يسمن من هيك جيد جدا اني استخدمو لولدي بما انو ولد قبل اوانو."

حليب سيميلاك للرضع لعلاج الامساك ومشاكل اخرى

انواع حليب سيميلاك:

اذا كنت تبحثين عن نوع حليب سيميلاك للرضع يسمن، اعرفي سيدتي ان غالبا ما ينصح الاطباء بحليب سيميلاك نيوشور الذي يعتبر مثاليا للاطفال الذين ولدوا مبكرا او بوزن متدني اذ انه يحتوي على العناصر الغذائية الضروري لنمو سليم وسريع.

اما اذا كان طفلك يعاني من مشاكل في الهضم والامعاء، فكما سبق وقالت السيدات، ان حليب سيميلاك للرضع والاسهال المثالي هو كمفورت الذي يريح الطفل ويعزز صحة الجهاز الهضمي.

رأي الاطباء:

يقول طبيب الاطفال ايهاب الرفاعي ان حليب سيميلاك للرضع للغازت هو أفضل حليب موجود في السوق لعلاج الاسهال والغازات، فهو يعتبر غذاء و علاج في نفس الوقت ولا خوف إطلاقا من تناول الطفل منه.

أما الدكتورة السعودية نجوى الصاوي فتقول ان الحليب الذي يناسب طفلا قد لا يناسب طفلا آخر، ففي حين كان يسبب حليب سيميلاك المشاكل الهضمية للطفل فينصح في تغييره في حين أن حليب سيميلاك يسمن الاطفال نظرا لاحتوائه على سعرات حرارية اعلى من الحليب العادي.

أخيرا، لا تنسي سيدتي الى انه يجب عليك استشارة الطبيب دائما قبل تقديم حليب سيميلاك للرضع لعلاج الامساك ومشاكل اخرى او أي حليب لطفلك اذ انه الوحيد القادر على تحديد الحليب المناسب له والذي لن يسبب له أي عوارض جانبية او مشاكل صحية.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟