الملكة رانيا تكشف حقيقة مصدر ملابسها بعد اتهامها بإنفاق أموال طائلة على الثياب

حقيقة انفاق الملكة رانيا اموال طائلة على ملابسها

مما لا يختلف عليه اثنان أنّ الملكة رانيا العبدالله من أكثر النساء العربيات جمالًا وأناقة ورقيّ، وفي هذا الصدد تعرفنا سابقًا على الحيل التي تتّبعها الملكة رانيا في الإطلالات الرسمية لكن إطلالاتها الجميلة هذه قد أثارت جدلًا واسعًا حيال الأموال الطائلة التي تنفقها الملكة رانيا من المال العام على ملابسها الأنيقة.

بعد الكثير من الإشاعات التي طالت مصدر الأموال الطائلة التي تنفقها الملكة رانيا على ملابسها، أصدر مكتب الملكة الإعلامي توضيحًا يوضح فيه حقيقة الأمر! وقد تضمّن التقرير ما يلي:

"عملاً بمبدأ الشفافية وتوفير المعلومة الصحيحة، نود أن نلقي الضوء على موضوع يتم تداوله بين الفينة والأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام. مع سعي جلالة الملكة لتمثيل الأردن بشكل لائق، تحرص باستمرار على تحقيق التوازن بين ذلك والاعتدال في الإنفاق. فالغالبية العظمى من ملابس جلالة الملكة إما يتم إعارتها لها من قبل دور الأزياء، أو تُقدم كهدايا، أو يتم شراؤها بأسعار تفضيلية مخفضة، في حين تعتمد المدونات في تقديراتها التي تنشرها على "القيمة السوقية" للملابس فقط، مما يخلق انطباعاً خاطئاً ومخالفاً للواقع".

واختتم المكتب الإعلامي للملكة رانيا:"ندرك أن هذا الايضاح قد يكون خارجاً عن المألوف، لكن في ظل غياب الحقائق تنتشر الشائعات والمعلومات المغلوطة وتتراكم الانطباعات الخاطئة، لذا نضع بين أيديكم هذه التفاصيل ونترك لكم حرية التعامل معها."

إقرأي أيضًا: حيل ذكية تعتمدها الملكة رانيا لتقليص فارق الطول بينها وبين زوجها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج