حيل ذكية تتبعها الملكة رانيا في اطلالاتها الرسمية!

حيل ذكية تتبعها الملكة رانيا في اطلالاتها الرسمية

مما لا يتناقش فيه اثنان ان الملكة رانيا العبدالله من أكثر النساء العربيات جمالًا وأناقةً. هي التي لطالما ظهرت بقمة الرقيّ والأناقة في كل إطلالاتها الرسمية.

وعندما يلتقي الرقي الملكي العالمي باللمسة العربية الراقية فلا بد لأن تكون النتيجة مبهرة كما نرى في اطلالات الملكة رانيا.

للملكة أسرار وحيل تتبعها في هذه الإطلالات وهي التي تساعدها في الظهور بقمة الأناقة والجمال، ,أبرز هذه الحيل:

البساطة في الملابس

نلاحظ ان الملكة رانيا تركز في إطلالاتها على الملابس البسيطة والتي ترتكز بمعظمها على الملابس الرسمية الحريرية الناعمة وطبعًا ذات الطابع الجذاب.

والجدير بالذكر أن الملكة رانيا حريصة بشكل دائم على تعديل تصاميم ملابسها بطريقة تتماشى مع التقاليد العربية المحافظة.

البساطة في الملابس

تسريحات الشعر الناعمة

تتميز الملكة رانيا العبدالله باختيار تسريحاتها الناعمة بعناية شديدة، هي التي تحرص دائمًا على أن تكون بعيدة عن التكلف في تسريحات شعرها وغالبًا ما تظهر في معظم الإطلالات بشعر مفلوت وعندما ترفع شعرها تختار الرفعات الناعمة التي تتماشى مع الستايل الخاص بها وملامح وجهها الناعمة.

تسريحات الشعر الناعمة

المكياج الناعم

تعتمد الملكة رانيا في إطلالاتها على المكياج الخفيف ذات الألوان الباستيلية المشرقة. اما عن مكياجها الدخاني فهو ليس تقليدياً على الإطلاق، إنما هو مكياج يعتمد على ألوان الظلال الترابية وألوان الشفاه النيود اللامعة لإطلالة خالية من الروتين ومليئة بالجاذبية.

المكياج الناعم

الحذاء الواسع؟

الملكة رانيا أيضًا لا تقترض أحذيتها بل تشتريها كبيرة المقاس عمدًا والسبب أن هذه الأحذية تضمن لها عدم تورم قدميها لدى الوقوف او المشي لساعات طويلة فضلًا عن أن الحذاء الواسع يقيها من الجروح التي تسببها الأحذية الجديدة.

الحذاء الواسع؟

إقرأي ايضًا: بنات الاميرات والملكات العربيات نسخة طبق الاصل عن امهاتهن!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج