أب يكشف عن حيلة مذهلة لإيقاف بكاء طفلته في ثوانٍ وبصوت واحد فقط!

جيلة مذهلة لإيقاف بكاء الطفل في ثواني وبصوت واحد فقط

لا شكّ أنكِ سمعتِ الكثير عن مختلف التقنيات والنصائح لتهدئة الطفل عند البكاء، ولكن ما عرضه هذا الأب مؤخراً من طريقة مبتكرة هو على الأرجح الحلّ الاسهل والأسرع من بينها!

ففيما كان Daniel Eisenman يستخدم تقنية بث الفيديو الحي على فيسبوك وهي مستلقٍ إلى جانب طفلته الرضيعة، بدأت الصغيرة Divina بالبكاء.

تصرّف هذا الأب الحديث ما بعد هذه النقطة أذهل الملايين؛ في ردّة فعل تلقائية، لم يظهر دانيال أي إنزعاج، بل أقدم بكلّ هدوء على إصدار صوت "أوم" عميق وطويل. وهنا كانت المفاجئة: الطفلة توقفت حالاً عن البكاء، لا بل إستستلمتِ إلى النوم بسرعة!

وما لحظناه هو أنّ الأب وقبل إصدار هذا الصوت، حرص على النظر بلطف في عيني طفلته، ليقوم لاحقاً بتلفظ الكلمة الشهيرة بنبرة عميقة. كذلك، أخفض صوته تدريجياً كي يضمن إسترخاءها وعدم عودتها إلى البكاء من جديد كما كان ليحصل في حال توقفه بشكل مفاجئ.

هذا الفيديو حصد أكثر من 25 مليون مشاهدة في أقلّ من أسبوع والرقم إلى تزايد، لينال الكثير من الأصداء الإيجابية من قبل أهالي جرّبوا هذه الطريقة بأنفسهم مع أطفالهم وتكلّلت بالنجاح.

والجدير بالذكر هو أنّ كلّ من دانيال وزوجته كانا يصدران هذا الصوت والمعروف عالمياً بالـOM فيما كانت الطفلة لا زالت جنيناً في أحشاء أمّها، ما يفسّر تفاعلها السريع هذا معه، إذ يشعرها على الأرجح بالأمان.

فما الذي تنتظرينه؟ جرّبي هذه الطريقة في المرّة المقبلة التي يبكي فيها رضيعكِ، عسى أن تكون كفيلة بتهدئته أيضاً!

إقرئي المزيد: طريقة هذا الأب في تهدئة طفله الرضيع مذهلة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟