طريقة هذا الجنين في التواصل مع أهله في الصورة الصوتية أذهلتنا!

جنين يؤدي التحية لوالده البحار في الصورة الصوتية

للوهلة الأولى، قد تبدو لكِ اللقطة أعلاه مجرّد صورة صوتية للجنين، ولكن، إن تمعنتِ بها قليلاً، لوجدتِ أنها مميزة للغاية، وبالأخص بعد الإطّلاع على المعطيات في هذا المقال!

فالثنائي ميغان وروبيرت كوبر توجّها كالعادة إلى عيادة الطبيب النسائي في كولومبوس في ولاية جورجيا الأميركية، وذلك للإطمئنان الى سلامة جنينهما الذي بلغ أسبوعه الـ12. ولكنّ ذلك اليوم كان يحمل مفاجأة سارّة ومضحكة لهما، إذ إنّ الجنين قام بتأدية التحية عند تصويره!

والملفت في الأمر هو أنّ الأب روبيرت كان في السابق منخرطاً في الجيش، وبالتحديد في البحرية، في حين أنّ التحية التي أدّاها الجنين لم تكن عشوائية؛ بل أظهر التصوير بأنّه يضع يده على حاجبه. ولكلّ من لا يدرك ماذا يعني ذلك، تعتبر هذه الحركة التحية الرسمية المعتمدة في الجيوش، إلى جانب البحارة!

وبالتفاصيل، فإن الجنين كان نائماً لحظة تصويره، ما دفع الطبيب للقيام ببعض الخطوات لإيقاظه. وما إن إستيقظ، فاجأ الجميع بالتحية التي قام بتأديتها، ليثير موجةً من الضحك في أنحاء الغرفة.

هذه الصورة إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، لتلاقي القصّة رواجاً وأصداءً إيجابية من كل أنحاء العالم، حتى وصفها البعض بأنها من اطرف الصور الما فوق الصوتية.

والجدير بالذكر هو أنّ الثنائي لم يكتشف بعد جنس المولود، إذ يتوقّع أفراد العائلة ممازحين أن ينخرط في الجيش أو البحرية مستقبلاً في حال كان صبياً، على غرار والده وجدّه!

إقرئي المزيد: رأت وجه جدتها المتوفاة في صورة صوتيّة لجنينها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج