رأت وجه جدتها المتوفاة في صورة صوتيّة لجنينها!

حامل ترى جدتها المتوفاة في صورة صوتية لجنيينها

لم تتوقّع الأم المستقبلية "ديبي كينغ" مصادفة غريبة كتلك عند الخضوع للتصوير الما فوق الصوتي، إذ أصيبت بالصدمة عندما لاحظت ما يشابه وجه جدّتها المتوفاة في إحدى الصور.

فمن الواضح أنّ هذه الصورة الغريبة تظهر وجهاً، ولا يخفى على الناظر إليها، وخصوصاً بعد الميل قليلاً لناحية اليمين، بأنّ هناك تشابهاً فعلياً بين الجدّة وشكل الوجه الذي يظهر!

حامل ترى جدتها المتوفاة في صورة صوتية لجنينها

للمزيد: اطرف الصور الما فوق الصوتية من داخل رحم الأمّ!

وبالتفاصيل، فإن إبنة الـ23 عاماً توجّهت نحو المستشفى للخضوع لصورة ما فوق صوتيّة روتينيّة، مع دخولها الأسبوع الـ20 من حملها. وفي حين لم تلحظ أي شيء غريب خلال التصوير الصوتي، أصيبت بالصدمة عندما كانت تعرض الصور على أصدقائها لاحقاً، لتلحظ وجه جدّتها وهي تبتسم.

وتشير ديبي إلى أنّها كانت تعلّق الصورة على ثلاجتها من دون أن تعير أي إهتمام خاص، فبالنسبة لها، كلّ الصور الصوتيّة متشابهة، ولكن إحدى صديقاتها لفتت نظرها الى أنّ هناك شكلاً يشبه الوجه في الصورة. وعندها، إنجلت أمامها المصادفة الغريبة.

ولعلّ ديبي ليست الوحيدة التي رأت هذا التشابه، فكلّ أفراد عائلتها أو من كان يعرف جدتها الراحلة لاحظ وجهها في الصورة.

تجدر الإشارة إلى أنّ ديبي كانت مقرّبة في شكل كبير من جدّتها قبل وفاتها بعد معاناة سنتين مع مرض الخرف، وكانت تخبرها بكل شيء وتستشيرها بكلّ خطوة تقوم بها. لذلك، فإن الأمّ المستقبليّة الحامل بفتاة إعتبرت أنّ هذه المصادفة دليل الى أنّ جدّتها تعتني بها وبطفلتها على رغم أنّها لم تعد موجودة جسدياً بقربهما!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج