هكذا تجذبين زوجك من خلال لغة جسدك!

جذب الزوج من خلال لغة الجسد

لغة الجسد أكثر بلاغة من الكلام وهذا أمر بت تعملينه جيدًا وبخاصة في الحب، لذلك سلطنا الضوء في وقت سابق على كيفية قراءة لغة الجسد في الحب لكي تتأكدي من ان كان فعلًا يحبك من حركات جسده، لكن ماذا عن طريقة جذب الرجل بحسب لغة الجسد؟

إجذبي زوجك من خلال لغة الجسد...

لكي تجذي زوجك اليك:

  • بادليه النظرات: تعتبر لغة العيون هي الأكثر تأثيرًا في هذا الصدد، فقد اكدت الأبحاث العلمية أنّ الإبقاء على اتصال بصري مع الرجل يساهم في بناء رابط فوري بينكما. لكن من الضروري أن تعرفي أي نوع من النظرات تختاري اذ حذاري التحديق بوقاحة في عيني الرجال لأن ذلك يعطي انطباعًا سيئًا عنك. انظري في عينيه ثم استديري بخجل!
  • ناديه باسمه: تشير الأبحاث أيضًا الى أنّ مناداة الرجل باسمه يجذب الرجل ويلفت انتباهه، هذا ويساعد هذا التعبير اللفظي في اراحة الرجل ويجعل يتودد اليه من تلقاء نفسه!
  • ابتسمي: ينجذب الرجال بشكل عام الى المرأة السعيدة والمبتسمة، لذلك وان أردت ان تجذبي زوجك اليك فحافظي على ابتسامتك ومرحك لأن الرجل يحب المرأة صاحبة الوجه البشوش!
  • شعرك!: دعي شعرك يتمايل على كتفيك، وقومي بتسريحة ناعمة وجميلة على الدوام! ووفقًا للعلماء، فإنّ الشعر الطويل يعكس انوثة المرأة ويشير الى سلامة صحتها وامكانيتها على الإنجاب! وتجدر الإشارة في هذا السياق الى انّ الرجل يرى الشعر الطويل أكثر إثارة وإغراءً!

اقرأي أيضًا:نصائح المعالجة النفسية لفهم لغة الجسد



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟