ما هي توقعات برج الثور 2019؟

توقعات برج الثور 2019

مع اقتراب نهاية عام 2018، ننتظر جميعنا توقعات العام الجديد لنكتشف ما يخبئه لنا من مفاجآت وتحديات. وبعد أن تعرّفنا على توقعات برج الحمل 2019، سنكتشف اليوم توقعات برج الثور 2019.

نظرة عامة على توقعات برج الثور 2019:

تشير التوقعات الى أن سنة 2019 ستكون من اكثر السنوات التي يشهد فيها مواليد برج الثور تغيرات كبيرة وخاصة في النصف الثاني من السنة، حيث سينهون العام محققين جميع احلامهم الشخصية بامتياز. ان مواليد 4 و6 من شهر ماي ومواليد 28 و26 ابريل هم المحظوظين هذه السنة اذ سيحققون ارباحا مالية وسيخوضون تجارب جديدة على مختلف الاصعدة.

على المستوى الشخصي:

سيواجه مواليد برج الثور في الاشهر الستة الاولى من السنة ضغطا كبيرا في حياتهم حيث سيعملون بشكل شاق لتحقيق ما يبتغون الوصول اليه. سيحصدون ثمار هذا العمل مع نهاية شهر ماي وبداية شهر يونيو، اذ يعتبر برج الثور من الابراج الاوفر حظا في العام المقبل.

على المستوى العاطفي:

ستكون سنة 2019 لبرج الثور السنة المثالية للتقدم في العلاقة العاطفية وأخذها الى منحى جدي. سيستمتع هذا البرج مع شريك حياته بنجاحاته العديدة هذا العام، الامر الذي سيجعل الثنائي سعيدا ويبعده عن المشاكل والخلافات.

على المستوى المهني:

سيتطور برج الثور بشكل كبير على صعيد العمل اذ سيسعى الى بذل قصارى جهده مع بداية العام الجديد وسيقوم بالمجازفة والدخول في أعمال جديدة خاص في شهر فبراير ومارس. وكما سبق وقلنا سيحرز التقدم الكبير ابتجاء من نصف العام بالرغم من التعب والمجهود الكبير الذي اثقل كاهله.